ما أسباب غياب جاريث بيل اليوم أمام ليجانيس؟

> مدريد «الأيام» متابعات :

>
* كشفت تقارير صحفية إسبانية أمس السبت عن السبب الحقيقي وراء استبعاد الجناح الدولي الويلزي جاريث بيل، من قائمة ريال مدريد لمواجهة ليجانيس اليوم الأحد في الجولة 38 والأخيرة بالدوري الإسباني .. وقرر زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد استبعاد 4 لاعبين من قائمة ريال مدريد لمواجهة ليجانيس، وهم جاريث بيل وإيدين هازارد ومارسيلو وخاميس رودريجيز.

 * وأكدت إذاعة "أوندا ثيرو" الإسبانية ، أن "زيدان" استبعد "مارسيلو" لعدم تعافيه بعد من الإصابة ، بينما غاب البلجيكي إيدين هازارد، كإجراء وقائي لعدم جاهزيته بنسبة 100% .. أما عن سبب غياب (جاريث بيل وخاميس)، قالت الإذاعة الإسبانية الشهيرة: "بيل طلب من زيدان عدم استدعائه لمباراة ليجانيس اليوم ، تمامًا مثلما طلب خاميس من زيدان قبل عدة مباريات ، وهذا هو السبب وراء استبعاد بيل من قائمة زيدان".

 * وواصل جاريث بيل إثارة الجدل بلقطة جديدة خلال احتفالات فريقه بكأس البطولة إذ فضّل البقاء جانباً في وقت رفع راموس وزملاؤه مدرّبهم اعترافاً بما قدّمه لهم، بقيادتهم للقب رقم الـ 34 في "الليجا" بتاريخ "الملكي" .. وساءت علاقة بيل بمدرب ريال مدريد ، بعد تفضيل الأخير لاعبين آخرين عليه ، ومنحه فرصاً قليلة جداً للعب ، فكانت شرارة المشاكل بينهما التي دامت لمدّة طويلة، ليزيد رفض جاريث بيل الرحيل عن الفريق من تأزّم وضعيته .. وسجّل بيل نهاية مشوار مؤسفة ، بعد أن كان من بين أبرز اللاعبين عند استقدامه من "السبيرز"، وسجّل 105 أهداف خلال 251 لقاء، كما ساهم بشكل مباشر بتتويج ريال مدريد بعدّة ألقاب محلية وأوروبية.

 * وفي مباراة سابقة التقطت الكاميرات المتواجدة على ملعب " نويفو لوس كارمينيس" صورة لبيل ، وهو جالس على مقاعد البدلاء ، لكنه منشغل بتحويل ورقة في يديه على شكل منظار لمراقبة الجانب الآخر للفريق المنافس .. وعلقت صحيفة "ماركا" الإسبانية على الصورة : "يبدو أن بيل غير متصل تماماً بفريقه ريال مدريد".
 * وشهدت الصورة رواجاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتنهال عليها التعليقات الساخرة حول غرابة تصرفات بيل .. ولم تكن هي المرة الأولى التي يلفت الويلزي بها النظر لتصرفاته ، فقد غطى عينيه بالكمامة خلال مباراة فريقه الماضية أمام ألافيس ، في لقطة أثارت غضب الجماهير ضده.

 * وينتهي عقد بيل مع الفريق "الأبيض" صيف 2022، ولا يفكر اللاعب في الرحيل قبل نهاية عقده، رغم محاولات ريال مدريد المستمرة في التخلص منه .. وتجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد توج رسميًا بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، وللمرة الـ 34  في تاريخه بعد فوزه على فياريال يوم الخميس الماضي ، بنتيجة 2 - 1 في مباراة ، لم يشارك فيها جاريث بيل أو خاميس ، في الوقت الذي خسر فيه برشلونة بنتيجة 2 - 1 ضد أوساسونا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى