رونالدو يعول على رفاقه لإيقاف خصمه الأول

> روما «الأيام» متابعات :

>
* يبحث البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس عن مواصلة توهجه هذا الموسم ، وتحقيق لقب هداف الدوري الإيطالي، لأول مرة حيث يحتل رونالدو المركز الثاني في ترتيب الهدافين، برصيد 28 هدفًا ، خلف المتصدر (شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو) ، الذي سجل 29 هدفا، ويستعد يوفنتوس لمواجهة لاتسيو غداً الاثنين على ملعب أليانز ستاديوم ، في إطار الجولة الـ 34 من الكالتشيو.

 * ورغم تتويجه بلقب الدوري، في موسمه الأول مع يوفنتوس، إلا أن كريستيانو لم يتمكن من تحقيق لقب الهداف ، الذي حصده المخضرم فابيو كوالياريلا، مهاجم سامبدوريا بعدما أحرز 26 هدفًا .. وحل دوفان زاباتا مهاجم أتالانتا في المركز الثاني ، برصيد 23 هدفًا ، وجاء البولندي كريستوف بيونتيك مهاجم جنوى وميلان السابق في المركز الثالث (22 هدفًا)، وجاء كريستيانو رونالدو في المركز الرابع، حيث سجل 21 هدفًا.

 * ويعول كريستيانو على خط دفاع يوفنتوس، في مهمة إيقاف إيموبيلي، حيث يأمل الدون في تخطيه على الصعيد التهديفي، بجانب رغبته الأساسية في الفوز بالمباراة، الذي سيقرب السيدة العجوز من لقب الكالتشيو .. وسبق لإيموبيلي ، أن لعب أمام يوفنتوس بقمصان بوروسيا دورتموند وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا ، بالإضافة إلى المباريات المحلية ، التي خاضها مع الفريق العاصمي ، وتمكن إيموبيلي من تسجيل 5 أهداف للاتسيو في شباك البيانكونيري، بينما قدم تمريرة حاسمة واحدة.

 * وساهم بقوة في فوز لاتسيو بالسوبر الإيطالي على حساب اليوفي ، عام 2017، بعدما سجل هدفين في اللقاء الذي انتهى لصالح النسور (3 - 2) .. ويعد إيموبيلي أحد أفضل اللاعبين هذا الموسم في إيطاليا ، ومن المتوقع أن يشكل خطرًا كبيرًا على مرمى حامل اللقب ، الذي يعاني دفاعيا في الأسابيع الأخيرة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى