حلم أرسنال الأوروبي ينتهي بهدف المصري تريزيجيه

> لندن «الأيام» متابعات :

>
* قاد (المصري محمود تريزيجيه) فريقه الإنكليزي أستون فيلا، مساء أمس الأول الثلاثاء، للفوز على ضيفه أرسنال (1 - 0)، ليخرج الفريق مؤقتاً من منطقة الهبوط، ويحافظ على آماله بالبقاء في الدوري الإنكليزي الممتاز، كما حرم بانتصاره أرسنال من فرصة المشاركة الأوروبية الموسم المقبل .. علماً أنها المرة الأولى التي يفوز فيها أستون فيلا على "الجانرز" منذ ديسمبر 1998م.

 * وأحرز تريزيجيه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 27، وبهذا الهدف خرج أستون فيلا من منطقة الخطر، حيث أصبح رصيده 34 نقطة في المركز السابع عشر وهو نفس رصيد واتفورد الذي أصبح في منطقة الهبوط مع بورنموث (31 نقطة).
 * وبذلك ستكون الجولة المقبلة والأخيرة في "البريمير ليج" مساء الأحد القادم هي الحاسمة لتحديد آخر الهابطين إلى دوري الدرجة الأولى "التشامبيون شيب"، بعد أن تأكد هبوط نوريتش سيتي متذيل الترتيب.

 * أما أرسنال فتراجع بهذه الهزيمة للمركز العاشر برصيد 53 نقطة وفقد أمله في حجز مقعد في الدوري الأوروبي، حيث يبتعد بـ 6 نقاط عن المركز السادس المؤهل للدور التمهيدي من "اليوروبا ليج".
 * ويعيش النجم المصري محمود حسن تريزيجيه جناح أستون فيلا الإنجليزي حالة من التطور الكبير في مستواه ، وأصبح رجل اللحظات الحاسمة في موسم فريقه .. تريزيجيه انضم إلى أستون فيلا مطلع هذا الموسم قادماً من (فريق قاسم باشا التركي)، باحثاً عن تكرار تجربة نجاح النجم محمد صلاح الذي تألق في الدوري الإنجليزي بقميص ليفربول.

 * وكتب تريزيجيه إسمه في قلوب مشجعي أستون فيلا، بعدما ظهر في اللحظات الحاسمة والمهمة خلال الموسم الأول مع الفريق وانتفض تريزيجيه بشكل مميز في الجولات الأخيرة والحاسمة في عمر الدوري الإنجليزي .. ونجح اللاعب المصري في تسجيل هدفين في شباك كريستال بالاس في اللقاء الذي انتهى بفوز أستون فيلا بثنائية نظيفة وساهم في تحسين وضعية الفريق بجدول الترتيب .. وتمكن تريزيجيه من إكمال صحوته وقاد فريقه لـ (فوز مهم للغاية) على حساب آرسنال بهدف نظيف في الجولة الأخيرة ليبتعد بفارق هدف عن واتفورد.

 * ويأمل أستون فيلا حسم البقاء في الجولة الأخيرة بالفوز على وست هام يونايتد انتظاراً لنتيجة مواجهة آرسنال ضد واتفورد.
 * سجل تريزيجيه هدفاً حاسماً قاد به فريقه أستون فيلا للتأهل لنهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، واندلعت الأفراح والاحتفالات في ملعب أستون فيلا وحملت جماهير الفريق نجمها المصري على الأعناق بعدما تحول لأيقونة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى