شاهر وعباد يتفقدان تضرر الصالة الرياضية المغطاة من الأمطار

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

>
* إطلع الأخوان مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر ومدير عام مديرية الشيخ عثمان فهيم عوض عباد على الأضرار التي لحقت بالصالة الرياضية المغطاة في المدينة الرياضية بالشيخ عثمان جراء الأمطار التي هطلت خلال الفترة الماضية، والتي ألحقت أضراراً في شبكة الصرف الصحي، وكذلك مداخل الصالة، ومجرى مياه الأمطار في المدينة الرياضية.

 * وخلال هذا النزول الميداني تم حصر المواقع المتضررة، وأبدى الأخ مدير عام مديرية الشيخ عثمان (مشكوراً) إستعداده الكامل للتعاون في هذا الجانب، حيث قام بتكليف فريق عمل هندسي، للنزول إلى المواقع المتضررة لوضع الدراسات والمعالجات، وإجراء الصيانة لشبكة الصرف الصحي وشفط المياه الراكدة، وإغلاق مداخل الصالة، وصيانة مجرى الأمطار في المدينة الرياضية، كما أكد دعم السلطة المحلية في مديرية الشيخ عثمان للرياضة والرياضيين والإهتمام بالمنشآت الرياضية وتجهيزها لخدمة الشباب والرياضيين.

 * من جانبه .. عبر الأخ مدير عام مكتب الشباب والرياضة في عدن المهندس نعمان شاهر علي عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية في مديرية الشيخ عثمان على جهودهم الجبارة وتعاونهم المستمر تجاه القطاع الشبابي والرياضي، ودعم أنشطتهم في إطار الجهود الداعمة والتعاون المشترك الذي لمسته قيادة المكتب، منذ عهد الفقيد الغالي علي عبد المجيد الذي كان رحمه الله من الشخصيات المتعاونة والداعمة لمكتب الشباب والرياضة .. وأوضح شاهر بأن مشروع تأهيل أرضية الصالة الرياضية بالترتان، وتركيب أجهزة التكييف والإنارة، سينفذ قريباً ضمن (برنامج الصندوق السعودي للتنمية والأعمار)، وأكد على ضرورة تأمين مداخل الصالة وصيانة شبكة الصرف الصحي، قبل البدء بمشروع إصلاح أرضية الصالة.

 * الجدير بالذكر أنه رافق الأخوين (نعمان شاهر وفهيم عباد) في زيارتها التفقدية هذه للصالة الرياضية المغطاة الإخوة : نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن محفوظ سيف ، مستشار وزارة الشباب والرياضة الكابتن محمود عبيد ، مدير مكتب الإسكان والتخطيط الحضري في مديرية الشيخ عثمان ، المهندس زاهر مغيني ، ومسؤول إدارة الأسواق العامة في المديرية الكابتن ميثاق صالح ، وعدد من الشخصيات.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى