قائد ليفربول يُكافأ بجائزة أفضل لاعب في الدوري الممتاز

> لندن «الأيام» أ. ف. ب :

> * كوفئ قائد فريق ليفربول (جوردان هندرسون) على مساهمته في قيادة "الحمر" إلى لقبهم الأول في الدوري الإنكليزي لكرة القدم منذ 1990، بنيله جائزة الكُتاب الكرويين لأفضل لاعب خلال موسم 2019 - 2020.
 * وتفوق ابن الثلاثين عاما في السباق على الجائزة السنوية على كل من : نجم مانشستر سيتي البلجيكي كيفن دي بروين ، مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد ، وزميليه في ليفربول المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك والهداف السنغالي ساديو مانيه.

 * وإلى جانب دوره الفعال على أرضية الملعب خلال المباريات الثلاثين التي خاضها في الدوري الممتاز هذا الموسم ومساهمته بتواجد ليفربول في الصدارة بفارق 18 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي قبل مرحلة على الختام، كان هندرسون مثالا يُحتذى به خارج الملعب أيضاً أثناء توقف المنافسات لمدة ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

 * وقاد هندرسون مبادرة "بلايرز توجثر" خلال فترة الإغلاق، وعمل مع لاعبين آخرين على جمع الأموال لصالح خدمة الصحة الوطنية "إن إيتش إس" .. وعلق هندرسون على اختياره لخلافة رحيم ستيرلينج (مانشستر سيتي) في نيل هذه الجائزة، بالقول "أقبلها نيابة عن هذه المجموعة (الفريق) بأكمله ، لأنه من دونهم لن أكون في وضع يسمح لي بنيل هذا الشرف ، لقد جعلني هؤلاء الشبان لاعباً أفضل ، وقائداً أفضل وشخصاً أفضل".

 * واختتم : "إذا كان هناك شيء أتمناه فهو أن يكون من صوَّت لي، قد فعل ذلك اعترافاً بمساهمة الفريق بأكمله".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى