لامبارد لـ"كلوب" : اغرب عن وجهي .. فزت بلقب وتفعل كل هذا

> لندن «الأيام» متابعات :

> * كشف تقرير صحفي بريطاني، عن كواليس المشاجرة بين يورجن كلوب مدرب ليفربول، وفرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي أثناء لقاء الفريقين بالجولة 37 من البريميرليج، والذي انتهى بفوز الريدز (5 - 3).
 * ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن المشادة حدثت في الشوط الأول، بينما كان ليفربول متقدماً بهدف نظيف، حين احتسب حكم اللقاء ركلة حرة مباشرة للريدز على حدود منطقة الجزاء، إثر ارتكاب ماتيو كوفاسيتش خطأ ضد ساديو ماني.

 * وصرح لامبارد، عقب صافرة الحكم على اللعبة : "كيف يتم احتساب هذا خطأ؟ ليس هناك خطأ"، ثم تحرك مدرب البلوز صوب مقاعد بدلاء ليفربول، ووجه غضبه للمساعد بيب ليجيندرز، قائلاً : "إجلس".
 * في هذه اللحظة، طلب كلوب من مساعده الجلوس، ثم قال للامبارد : "إهدأ .. إهدأ ، ولا تتحدث إلى مساعدي".

 * لم يكمل المدرب الألماني جملته، قبل أن يتلقى ردًا حادًا من لامبارد : "لا .. لا، إذا لم يذهب عن وجهي، سأقول شيئًا".
 * واستدار لامبارد، وسار في الاتجاه المعاكس لمقاعد بدلاء ليفربول، لكن أحد الأفراد في الجهاز الفني لليفربول، قال : "إن اللعبة لا تزال خطأ" .. ورد لامبارد : "إنها ليست خطأ، أنا لا أسألك، اصمت".

 * تدخل كلوب، مرة أخرى بالصراخ نحو لامبارد : "مهلاً"، ليرد عليه مدرب تشيلسي : "اللعنة عليك أنت أيضاً .. اغرب عن وجهي، لقد فزت بلقب واحد وتفعل كل هذا".
 * واستدار لامبارد مرة أخرى للسير في الاتجاه العكسي، ثم تحدث مع أحد المسؤولين : "قل لهم أن يظهروا بعض الاحترام ، ويجلسون"،

ورفض كلوب اعتبار ذلك حدثًا كبيرًا، مؤكدًا أنها كانت مجرد لحظة سيطرت فيها المنافسة على المدرب الإنجليزي.
* وأضاف كلوب : "لا يمكن اتهامنا بالغرور فذلك ينافي تمامًا ما يحدث داخل أسوار النادي، ربما كانت لحظة سيطرت فيها التنافسية على لامبارد أو لحظة عاطفية وأنا أحترم ذلك تمامًا"
واختتم كلوب : "لامبارد جاء ليفوز وهذا حق مشروع، ولكن عليه فقط أن يعلم أن الحديث عن مثل هذه الأشياء بعد المباراة لا يعد شيئًا مألوفًا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى