​السنيني يقدم استقالته وهناك بوادر لحل المشكلة

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن :

> * أفادت مصادر مطلعة أن (الكابتن أمين السنيني) مدرب منتخبنا الوطني للشباب أعلن ظهر أمس الجمعة استقالته، معتذراً عن مواصلة مشواره التدريبي مع المنتخب الذي يستعد للمشاركة في نهائيات البطولة الآسيوية تحت 19 عاماً في أوزبكستان في شهر أكتوبر القادم.
 * وبحسب المصادر فإن استقالة الكابتن أمين السنيني، جاءت بعد تصريحات للأخ حميد شيباني أمين عام اتحاد كرة القدم، والتي اعتبرها المدرب السنيني غير منطقية ولا تعبر عن المسؤولية التي يجب أن تكون حاضرة عند مسئولي الاتحاد العام.

 * من جهة أخرى .. نفى حميد شيباني الأمين العام لاتحاد عام كرة القدم صحة الأخبار التي تداولتها وسائل الاعلام حول تحديد موعد لإقامة معسكر لمنتخب الشباب، موضحاً أنه لم يحدد موعد لإقامة المعسكر حتى الآن كما يتردد، لكنه أكد أن الاستعدادات جارية لترتيب إقامة المعسكر، من دون أن يتقرر موعد إقامته بعد، وأنه استغرب كثيراً، كيف حدد البعض موعد ومكان إقامة المعسكر .. موضحاً أن مدرب المنتخب أمين السنيني في برنامجه المقدم إلى الإتحاد كان قد طلب إقامة معسكر وأن هناك إجراءات لإقامته، ورصد ميزانية خاصة له، حيث تقوم لجنة من أعضاء مجلس الإدارة بالعمل على إعداد موازنات وترتيبات خاصة بهذا الشأن، وبعدها سيتم استدعاء اللاعبين رسميًا، عندما يتم إقرار إقامة المعسكر رسمياً.

 * جاءت هذه التصريحات المتبادلة بين الشيباني والسنيني، بعد أن كان قد وجّه الكابتن أمين السنيني رسائل فنية وإرشادية لجميع لاعبي منتخبنا الوطني للشباب عبر مجموعة (واتس آب)، طالب فيها كل اللاعبين بالتعامل مع الفترة المتبقية بجدية وحزم، كونها تعدّ أول مراحل الإعداد حاثاً لاعبيه على ضرورة الالتزام بمواعيد النوم المبكر في منازلهم، إضافة إلى إمكانية القيام بتدريبات منفردة أو جماعية مع تنويع التدريبات، أو الجري لمسافات طويلة بسرعات متوسطة، مشدداً على ضرورة القيام بالتدريبات الصباحية ليومين متتاليين، يعقبهما يوم راحة خلال الأيام التي تسبق دخول اللاعبين إلى المعسكر الإعدادي الداخلي الذي سيقام في صنعاء، منبهاً جميع اللاعبين على التركيز على تمارين تقوية عضلات الصدر والأكتاف والمعدة والساقين، والتركيز على الاهتمام بانتظام مواعيد تناول طعام الغداء.

 * وبعد هذه التجاذبات بين الشيباني والسنيني، علمت صحيفة «الأيام» أن هناك بوادر لحل المشكلة بين الطرفين عبر وساطات ، خصوصاً أن نهائيات كأس آسيا، تقرر إقامتها خلال الفترة من 14 حتى 31 أكتوبر المقبل، وهي فترة قصيرة جداً قياساً بإعداد أي منتخب، وعليه لا بد من استمرار المدرب أمين السنيني مع المنتخب، لكي تتحقق نتائج طيبة في مجموعته القوية نسبياً، والتي تضم كلاً من : قطر، وماليزيا، وطاجكستان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى