يوفنتوس يتطلع لحسم لقب الدوري الإيطالي من بوابة سامبدوريا

> روما «الأيام» متابعات :

> * يطمح نادي يوفنتوس في حسم لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم "كالتشيو" مساء اليوم الأحد رسميا في مواجهة سامبدوريا، في مباراة الجولة الـ 36 للبطولة ، على ملعب "أليانز ستاديوم" معقل السيدة العجوز بعد فشله في معانقة اللقب في الجولة الماضية أمام أودينيزي بعد الخسارة 1 - 2.
 * ويتصدر اليوفي جدول المسابقة حاليا برصيد 80 نقطة وبفارق خمس نقاط عن أتالانتا الوصيف، وسبع نقاط عن إنتر ميلان، قبل ثلاث جولات من النهاية، وبحال فوزه في لقاء اليوم الأحد فسيتوج باللقب رسميا بغض النظر عن نتائج الفرق الأخرى.

 * وكان أتالانتا قد حافظ على آماله الطفيفة بإحراز لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم بتعادله مع مضيفه ميلان 1 - 1 أمس الأول الجمعة، ورفع أتالانتا رصيده إلى 75 نقطة في المركز الثاني مقلصا الفارق مؤقتا مع يوفنتوس المتصدّر وحامل اللقب في المواسم الثمانية الماضية إلى خمس نقاط، في حين أصبح رصيد ميلان 60 نقطة، معززاً مركزه السادس، الذي يمنح صاحبه خوض التصفيات المؤهلة لمسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) في الموسم المقبل .. فيما يخوض أتالانتا موسما استثنائيا محليا وأوروبيا، إذ بلغ الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا في أول مشاركة له حيث سيواجه باريس سان جرمان الفرنسي في 12 أغسطس المقبل في لشبونة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى