اللجنة الإعلامية لنادي التلال تناقش الخطة المستقبلية للنادي

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن :

>
* عقدت اللجنة الإعلامية لنادي التلال الرياضي عصر أمس الإثنين، إجتماعها التنسيقي الأول، برئاسة الأستاذ القدير عوض بامدهف  عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الإعلامية للنادي، والذي أكد بأن الاجتماع كان مثمراً وهادفاً حيث تناول المجتمعون خطة عمل اللجنة والتنسيق بين جميع الأعضاء .. كما تضمن الاجتماع الكثير من الأفكار والمقترحات الهامة التي ركزت على الإستعداد الأمثل لمواكبة الأحداث والتحضيرات التي يجريها النادي للإحتفال بالذكرى 115 لتأسيس نادي التلال، وكذلك الاهتمام بتطوير الموقع الألكتروني للنادي ومتابعة أخبار النادي ونشرها أولاً بأول ليتم التواصل مع جماهير النادي، باعتبار أن المواقع الألكترونية في العالم، سواء كانت رياضية أو عامة، تهدف إلى التواصل مع الجميع خاصة جماهير النادي العريضة، إضافة إلى نشر المعلومات المفيدة والأخبار الحصرية.

 * وخلال الإجتماع قام الأستاذ عوض بامدهف رئيس اللجنة بتوزيع المهام على أعضاء اللجنة متمنياً لهم كل التوفيق في مساعيهم للإرتقاء بمستوى أداء اللجنة الإعلامية خلال الفترة القادمة والعمل على إبراز إنجازات ومشاركات فرق ألعاب النادي المختلفة في كافة المشاركات والبطولات المحلية والعربية من عام 1905م حتى اليوم.
 * حضر هذا الإجتماع الإخوة : عبد الكريم الشرجبي الأمين العام للنادي ، ومحمد الداؤودي المسئول المالي ، وفهمي عبد الرب مسئول النشاط ، وجمال بحاح مدير عام النادي ، وأعضاء اللجنة الإعلامية : نجيب المحبوبي ، علاء عياش ، وائل بن بريك ، وعمار مخشف. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى