المشوشي: جنود كهؤلاء لن يرضوا إلا بوطن من باب المندب حتى حوف

الحوطة «الأيام» خاص

الربيعي: قوات الحزام  تقف خلف قيادتها السياسية
عروض عسكرية نوعية بمعسكر الشهيد أبي اليمامة بلحج
> شهد معسكر الشهيد منير اليافعي أبو اليمامة أمس الثلاثاء عروضاً عسكرية نوعية لقوات الحزام الأمني بمحافظة لحج تميزت بعروض فرق التمويه والقنص.
العرض حَسَبَ المشرفين عليه ثمرة تدريبات عسكرية تهدف إلى رفع القدرات والروح المعنوية لدى جنود قوات الحزام الأمني، فضلاً عن اكتساب المهارات المختلفة والجديدة ورفع كفاءتهم القتالية.


وخلال العرض، هنأ أركان ألوية الدعم والإسناد قائد اللواء الثالث العميد نبيل المشوشي الجنود المشاركين على أدائهم المشرف وجاهزيتهم القتالية والبدنية واستيعابهم لجميع نواحي التدريب الميداني بما يؤهلهم للقيام بواجبهم تجاه وطنهم بكل كفاءة واقتدار، مشيداً بما قدمه الجنود الباسلون من استعراضات أظهرت كفاءتهم ومهاراتهم العالية، ومجسدين مدى التدريب المتقن الذي تلقوه والمستوى العالي الذي وصلوا إليه للحفاظ على مقدرات الوطن وحماية أمنه واستقراره.


وأبدى العميد المشوشي في الوقت ذاته إعجابه الشديد بمعنويات وإرادة وعزيمة الجنود الأبطال المرتفعة رغم تأخر صرف مرتباتهم، مؤكداً أن جنوداً كهؤلاء لن يرضوا إلا بوطن من باب المندب حتى حوف.

المشوشي: جنود كهؤلاء لن يرضوا إلا بوطن من باب المندب حتى حوف
الربيعي: قوات الحزام  تقف خلف قيادتها السياسية
المشوشي: جنود كهؤلاء لن يرضوا إلا بوطن من باب المندب حتى حوف الربيعي: قوات الحزام تقف خلف قيادتها السياسية
و استعرض العميد المشوشي جهود السيد رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي التي يبذلها من أجل صرف المرتبات لهذه الفئة من الشعب صانعة الانتصارات، وذلك قبل حلول العيد، ناقلاً تحيات  الزبيدي إلى قيادة وأفراد قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج، وتهانيه إليهم بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

عروض عسكرية نوعية بمعسكر الشهيد أبي اليمامة بلحج
عروض عسكرية نوعية بمعسكر الشهيد أبي اليمامة بلحج

من جهته ثمّن قائد قوات الحزام الأمني في محافظة لحج العميد جلال الربيعي الاهتمام الذي يبديه السيد الرئيس اللواء عيدروس الزبيدي، ورئيس الإدارة الذاتية اللواء أحمد سعيد بن بريك وقائد ألوية الدعم والإسناد العميد محسن الوالي، تجاه أبناءهم في قوات الحزام الأمني ومشاركتهم لهمومهم.


و شدد العميد الربيعي على أن قوات الحزام الأمني تقف دوماً خلف قيادتها السياسية، ولن تحيد قيد أنملة عن المضي قدما في سبيل الحفاظ على النجاحات والانتصارات التي تحققت، وحتى الوصول إلى الهدف السامي الذي سالت على دربه ومن أجل تحقيقه دماء خيرة الرجال.
و في ختام العرض، ردد جنود ومنتسبو قوات الحزام الأمني الهتافات الوطنية الجنوبية "بالروح بالدم نفديك يا جنوب"، "جنوبيون لا نعرف إلا النصر"، "إن متنا متنا معاً، وإن عشنا عشنا معاً".​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى