عودة جريزمان ولانجليه وديمبيلي إلى التمارين الفردية مع برشلونة قبل موقعة نابولي

> برشلونة «الأيام» أ . ف . ب :

>
* أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم أمس الثلاثاء عن عودة لاعبيه الفرنسيين الثلاثة : أنطوان جريزمان، كليمان لانجليه وعثمان ديمبيلي إلى التمارين الفردية مع استئناف تدريبات الفريق، قبل مواجهة نابولي الايطالي، في إياب الدور ثمن النهائي، من دوري أبطال أوروبا الاسبوع المقبل .. وجاء في بيان على موقع النادي الكاتالوني أن : "الفريق عاد إلى التمارين .. وكان من الجيد رؤية الفرنسيين كليمان لانجليه وانطوان جريزمان، وإن كان بمعزل عن بقية المجموعة إذ يستمران في الالتزام ببرنامج التعافي"، مشيراً إلى أن ديمبيلي قام بتمارين فردية أيضاً.

 * ولم يذكر النادي ما إذا كان اللاعبون سيكونون في جاهزية لمواجهة نابولي على ملعب "كامب نو" في الثامن من أغسطس المقبل، علماً أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الايجابي 1 - 1 في إيطاليا.
 * وتعرض جريزمان لإصابة عضلية في الفخذ الايمن في 11 يوليو الجاري أبعدته عن آخر مباراتين من موسم الليجا الذي أنهاه برشلونة وصيفاً للبطل والغريم الأزلي ريال مدريد .. فيما تعرض لانجليه في 19 الحالي لإصابة في الفخذ.

 * وعانى عثمان ديمبيلي من إصابة بقطع في وتر فخذه الايمن، خضع على إثرها لعملية جراحية في نوفمبر الفائت، كما عانى من انتكاسة أخرى عندما عاد إلى التمارين في فبراير.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى