تقطع ليلي لعائلة في منطقة رخمة بيافع

رصد «الأيام» فهد حنش

تعرض أحد مواطني منطقة رخمة بعد منتصف ليل الأحد 2 أغسطس 2020 م إلى تقطع في الطريق العام أثناء قيامه بإسعاف عائلته إلى مستشفى رصد العام من قبل مجهولين في النقطة منطقة رخمة.

وعلى إثر هذا الحادث تداعى صباح اليوم الإثنين 3 اغسطس 2020م عددا كبيرا من المشائخ والشخصيات الاجتماعية والمواطنين إلى لقاء عام في سوق رخمة لادانة هذا الفعل الإجرامي وحشد الجهود الأهلية وتوحيدها ضد الاختلالات الأمنية التي تشهدها المنطقة.
وقد استنكر الحاضرون هذا الفعل الإجرامي الدخيل على المنطقة، والذي تعرض له أحد مواطني المنطقة وعائلته ليلا عندما قطع مجهولون الطريق بالحجارة ثم باشروه بالرجم بالحجارة عندما نزل  لإزاحة الأحجار من الطريق لمرور سيارته.
الى ذلك وجد عددا من أهالي منطقة رخمة في صباح يوم الاثنين  بنفس مكان التقطع بقاياء خمور وبعض الأغراض الشخصية المتعلقة بالجناة.

هذا وقد قدم الحاضرون في اللقاء بلاغا بالتقطع ضد مجهول الى الأمن العام في مديرية رصد، وطالبوا فيه الأمن العام بسرعة التحقيق في الواقعة، وضبط الجناة وردع كل من تسول نفسه إقلاق السكينة العامة.

هذا وتشهد مختلف مواقع التواصل الاجتماعي إدانة واستنكار مجتمعي كبيرة ومطالبات للجهات الأمنية بسرعة التحرك التحقيق وضبط الجناة ومطالبات أخرى للأهالي بضرورة رفع الحس الأمني وتوحيد الجهود لمحاربة ظاهرة تعاطي الخمور والمخدرات بين أوساط الشباب.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى