مدير مستشفى الرازي لـ«الأيام»: خبر نية إغلاقنا لمركز الحميات بأبين إشاعة مغرضة

> جعار «الأيام» خاص

>
نفى د. محمد الشرفي مدير عام هيئة مستشفى الرازي العام أبين بشكل قطعي ما يردده المغرضون عن نية إدارة المستشفى إغلاق مركز الحميات الذي افتتح مؤخراً فيه.

وقال: "إن هذه الإشاعات تأتي في سياق (البلبلات) الكاذبة الهادفة إلى النيل من سمعة ومكانة المستشفى، موضحاً: "مركز الحميات وإدارته وعامليه يجمعهم معنا نية العمل الإنساني المخلص لأهلنا بأبين في ظل معاناة شديدة وتراكمات وتداعيات الحرب والأزمات التي عانتها أبين".

وتابع: "قدمنا ومازلنا نقدم تسهيلات العمل لمركز الحميات عبر الطاقم الطبي والتمريضي والأثاث والمباني وهذا ليس منا ولا استكثاراً، بل واجب يتحتم علينا"، مقدما شكره لأفران عدن الخيرية، وشركة أسمنت الوحدة باتيس لدعمهم مركز الحميات.

وأوضح الشرفي لـ«الأيام»: "إننا منذ تسلمنا إدارة الهيئة واجهنا جملة تحديات منها النقص الحاد في الكادر الطبي والتمريضي نتيجةً لالتحاق كثيرين منهم للعمل مع المنظمات الدولية، حيث يتلقون رواتب مجزية نظراً لضعف رواتب العاملين في مجالات الطب والتمريض حسب هيكل الأجور المعمول به في بلادنا".

وأضاف: "إلى جانب تعطل جهاز التكييف المركزي، وعطب مولدات الكهرباء الإسعافية التابعة للمستشفى ناهيكم عن إحالة كثيرين من العاملين إلى التقاعد وخصوصاً الطاقم الفني والتمريضي، وتباعاً لهذا حاولنا جاهدين اعتماد مبدأ الثواب والعقوبة، وضرورة الانضباط الوظيفي، لكن هناك من لم يعجبهم هذا، وحاولوا عرقلة وتشويه كل إجراءاتنا الإدارية والانضباطية معتبرين ذلك تعسفاً".

وأكد الشرفي أن معالجاتهم تصب في خدمة العمل الطبي والتمريضي أولاً وأخيراً، وهي محاولات لإصلاح ما يمكن إصلاحه، مختتماً حديثه بمناشدة وزير الصحة ومحافظ أبين بضرورة متابعة المستحقات المالية للبعثة الطبية الأجنبية التي تعمل في المستشفى الذي قام بدور عظيم في معالجة المرضى.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى