18 أغسطس موعد استئناف بطولة الأسطورة سعيد دعاله

> عدن «الأيام» خاص :

> * أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة الأسطورة الفقيد سعيد دعاله لكرة القدم برئاسة الكابتن أمين عاشور سعيد، عن موعد استئناف منافسات البطولة والتي كانت قد توقفت في منتصف شهر رمضان المبارك المنصرم بسبب انتشار فيروس وباء كورونا في بلدان العالم أجمع ومنها بلادنا .. وقد أعرب الكابتن أمين عاشور سعيد ، في تصريح أدلى به للصحيفة أن الوقت قد حان من أجل استكمال البطولة بشكل يليق بإسم الفقيد سعيد محمد دعاله على (ملعب مدرسة شمسان للتعليم الأساسي) الكائن في منطقة العيدروس في كريتر ، والتي يشارك فيها 16 فريقا شعبيا يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة تحت إشراف وتنظيم الكابتن أمين عاشور سعيد، وفي ما يلي جدول مباريات ربع النهائي :
(1) جوهر × طيبة الثلاثاء 18 أغسطس (2) البوميس × النصر الأربعاء 19 أغسطس (3) الهلال × الصبر الخميس 20 أغسطس علماً أنه قد تأهل فريق حافة القاضي إلى الدور نصف النهائي.

 * أما جدول نصف نهائي البطولة فسيكون كالتالي :
(1) حافة القاضي × سيلعب ضد الفائز من مباراة رقم 2 الموافق 24 أغسطس .. (2) الفائز من مباراة طيبة وجوهر سيلاعب الفائز من مباراة الهلال والصبر في الـ 25 من أغسطس .. أما نهائي البطولة فسيكون في تاريخ 30 أغسطس.
 * هذا وستبدأ المباريات في تمام الساعة 45 : 4 وعلى جميع الفرق المشاركة الحضور إلى الملعب قبل الوقت المحدد بنصف ساعة على أن يعطى لكل فريق متأخر 5 دقائق فقط.

 * واختتم الكابتن أمين عاشور سعيد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة تصريحه بتقديم شكره وتقديره للأستاذ القدير (عبد الجبار سلام) الأمين العام المساعد للاتحاد العام لكرة القدم على جهوده الدؤوبة في استمرارية بطولة الفقيد الأسطورة سعيد دعاله.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى