كريستيانو "لا يصدق" ما حدث لهذا السبب

روما «الأيام» متابعات :

* أكَّد تقرير صحفي إيطالي، أنَّ البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم وهداف يوفنتوس، تسيطر عليه حالة شديدة من الغضب، بعد خروج فريقه من منافسات دوري أبطال أوروبا .. وذكرت صحيفة "توتو سبورت"، أنَّ رونالدو يسيطر عليه ليس الشعور بالغضب فقط، بل إنه لا يصدق ما حدث، ويشعر بإحباط كبير، بعد خروج اليوفي من دور الـ 16 من دوري الأبطال.

 * وأضافت الصحيفة أنَّ كريستيانو، الذي فاز بدوري أبطال أوروبا 5 مرات، غاضب من عدم قدرته على اللعب في بلاده (البرتغال)، خاصة وأن منافسات البطولة ستستكمل في لشبونة بداية من دور الثمانية .. ولفتت الصحيفة، إلى أنَّ إحباط رونالدو وعدم تصديقه خروج فريقه، يأتي بسبب إقصائه من ليون، الذي لم يلعب سوى مباراة رسمية واحدة في آخر 5 أشهر.

 * ورغم ذلك خرج كريستيانو رونالدو بأرقام تاريخية ، فبحسب شبكة "سكاي سبورتس" ، واصل رونالدو التسجيل في الأدوار الإقصائية خلال المواسم الـ 14 الأخيرة ، حيث سجل 67 هدفًا من أصل 130 هدفًا أوروبيًا، في مراحل خروج المغلوب.
 * أما شبكة "أوبتا" للإحصاءات ، فقد أشارت إلى أن رونالدو، هو ثالث لاعب في تاريخ دوري الأبطال يسجل في شباك خصم واحد بـ 3 قمصان مختلفة .. وسبق رونالدو نحو هذا الرقم، الألماني يورج بوت ضد يوفنتوس ، والهولندي رود فان نيستلروي ضد بايرن ميونخ.

 * وأوضحت شبكة "سكواكا" للإحصاءات ، أن رونالدو نجح في تسجيل آخر 10 ركلات جزاء تصدى لها في دوري الأبطال بقيمصي ريال مدريد ويوفنتوس، كان آخرها هدفه الأول في مباراة أمس الأول الجمعة بنهاية الشوط الأول.
 * وحسب "سكواكا"، فإن رونالدو وصل إلى الهدف رقم 37 بقميص يوفنتوس هذا الموسم ، ليصبح أكثر لاعبي الفريق تهديفًا في موسم واحد عبر التاريخ .. وأضافت أن كريستيانو أصبح أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل 10 أهداف أو أكثر مع 3 أندية مختلفة، حيث سجل 15 هدفًا لمانشستر يونايتد ، و105 أهداف لريال مدريد و10 أهداف مع يوفنتوس.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى