زمالك باتيس والاتحاد يتعادلان ودياً

> الغيظة «الأيام» مختار باداس :

>
* في لقاء ودي تعارفي أخوي جميل استضاف فريق الاتحاد التابع لنادي شباب الغيظة نظيره القادم من محافظة أبين فريق الزمالك التابع لنادي سد باتيس الرياضي .. وخلال مجريات اللقاء أبدع الضيف وتألق المستضيف ، وقدم كلا الفريقين كل ما لديهم من إمكانيات كروية  جميلة في أجواء تنافسية أخلاقية وأخوية ، وكانت الكلمة الاولى لاتحاد الشباب الذي بادر بتسجيل هدفه الاول ، عبر نجمه المتألق أمين خويدم في منتصف الشوط الثاني، وقبل انتهاء اللقاء بدقائق معدودة عدل النتيجة لمصلحة فريق الزمالك نجمة الشهير وضاح دهمس.

 * وبتلك النتيجة أسدل ستار اللقاء بهدف في كل شباك وكان أجمل ما في اللقاء أنه كان شديد الندية والحماس حظي خلاله مهاجمو الفريقين بفرص كثيرة سانحة للتهديف كانت فقط تفتقر للمسة الأخيرة الحاسمة لمعانقة الشباك وزيادة أهداف اللقاء .. وقد أدار اللقاء الحكم فؤاد سالم يسلم وساعده في الخطوط وائل الفقية ومحمد نور. . يذكر أن نادي سد باتيس الرياضي الذي ينتمي إلى منطقة "دلتا أبين" في مديرية خنفر واحد من أبرز وأعرق الاندية الرياضية بمحافظة أبين ،حيث أنجب كوكبة من ألمع نجوم كرة القدم المعروفين في أبين واليمن عامة.

 * حضر اللقاء رئيس فريق الزمالك نجم نادي سد باتيس السابق الكابتن أحمد إبراهيم عبده والأستاذ سالم غالب الرهوي ، وعدد من الشخصيات الرياضية من نادي شباب الغيظة بالمهرة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى