مبابي يعود لتدريبات سان جيرمان ويستعد للمشاركة أمام أتلانتا

باريس «الأيام» متابعات :

* عاد الفرنسي كيليان مبابي للمشاركة في تدريبات فريقه باريس سان جيرمان للمرة الأولى منذ إصابته الأخيرة في نهائي كأس فرنسا، الذي حسمه الفريق الباريسي على حساب منافسه سانت إيتيان.
 * وأكد الصحفي الفرنسي لويس تانزي، أن التدريبات شهدت مشاركة مبابي لأول مرة منذ الإصابة الأخيرة، وذلك استعدادًا لخوض مباراة أتلانتا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا المقررة غداً الأربعاء ، وهو الأمر الذي سيكون بمثابة ضربة موجعة للفريق الإيطالي.

 * كما قرر توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان، استدعاء الثلاثي المصاب ماركو فيراتي وليفين كورزاوا وكيليان مبابي إلى البرتغال، من أجل الاستعداد لمشاركتهم، حال سمحت حالتهم الصحية بذلك، رغم عدم تعافيهم بشكل كامل من الإصابة.
 * وعلى الجانب الآخر يعاني توماس توخيل من إصابة في كاحله ما سيمنعه من الظهور في أي مؤتمرات صحفية للحديث عن استعدادات فريقه للقاء أتلانتا، بحسب ما أعلن النادي الفرنسي في بيان له قبل ساعات، الذي أكد على تعرض الألماني للإصابة بالتواء في الكاحل وكسر في مشط القدم الخامس خلال التدريبات.

 * من جهة أخرى كشفت صحيفة "Le10Sport" الفرنسية عن أزمة جديدة بطلها مدافع الفريق تياجو سيلفا، الذي يقترب من الرحيل في الميركاتو الصيفي الحالي .. وانتهى عقد سيلفا مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو الماضي، لكنه اتفق مع الأخير على الاستمرار حتى نهاية مشوار الفريق الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا.
 * وأفادت الصحيفة أن المدير الفني كان يريد الاحتفاظ بالمدافع البرازيلي وتجديد عقده، ولكن كانت هناك معارضة من طرف المدير الرياضي ليوناردو أروخو، وأشارت الصحيفة إلى أن رفض ليوناردو لطلب توخيل، تسبب في زيادة الفجوة بين المدرب والإدارة في النادي الفرنسي في الفترة الأخيرة.

 * الجدير بالذكر أن تياجو سيلفا لم يحسم وجهته المقبلة بعد الرحيل عن باريس سان جيرمان ، وهناك تقارير تربطه بإمكانية الانتقال إلى آرسنال أو العودة إلى ميلان.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى