مركز اللغة المهرية يطلع محافظ المهرة على أبرز أنشطته

> الغيظة «الأيام» خاص

>
استقبل محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر بمكتبه بديوان المحافظة اليوم الأحد قيادة مركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث؛ لإطلاعه على طبيعة نشاط المركز والخطط التي سيعمل على تنفيذها خلال الفترات القادمة.

وقدم المدير التنفيذي لمركز اللغة المهرية د. سعيد نجادان القميري دعوة رسمية لمحافظ المحافظة؛ لحضور فعالية تدشين كتاب «الشعر المهري.. سماته الفنية والجمالية وتركيبته العروضية» للباحث عبد المجيد بن عويض الجعفري، المزمع إقامتها يوم الأربعاء القادم الموافق 12 أغسطس في مقر المركز.

وأكد القميري على أن الكتاب يعد باكورة إصدارات مركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث، وهو الأمر الذي يستدعي إقامة احتفال بذلك، لافتاً إلى أن هناك العديد من الأعمال الأخرى التي يعكف عليها المركز في الوقت الحالي، وسيتم الإعلان عنها في قادم الأيام.

بدوره، رحب المحافظ بالدعوة، وأبدى استعداده لحضور فعالية تدشين هذا الإصدار الذي يعد إنجازا مهماً، ووجه قيادة المركز بضرورة مضاعفة الجهود ومواصلة العمل على توثيق الموروث الفكري والثقافي لمحافظة المهرة، وإبرازه بالصورة الأجمل؛ ليكون متاحاً للاطلاع من قبل كل الدارسين والمهتمين في العالم أجمع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى