الكابتن سعيد رمضان يرجو مساعدته في تكاليف علاجه

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

>
* ناشد الكابتن سعيد رمضان نجم الزمن الجميل في فريق حسان لكرة القدم والمدافع الصلب بمساعدته في تكاليف علاجه جراء الإصابة التي تعرض لها في رجله اليسرى، بعد كسر حدث له في إحدى المباريات الودية، التي نظمت لنجوم الزمن الجميل وهو يحمل تقريراً طبياً يوضح ذلك يوصي بعلاجه في الخارج إلا أن ظروفه المادية لا تسمح له بالسفر.

 * وقال الكابتن سعيد رمضان : "أنا خدمت فريق حسان وقدمت عصارة جهدي في الملاعب الرياضية ومثلته خير تمثيل، كما كنت لاعباً في ألعاب القوى وبطلاً للألوية العسكرية في عدن وأخيراً مدرباً لـ (فئتي البراعم والناشئين)، حيث حققنا بطولتين.. وأخيراً تعرضت لكسر في القدم اليسرى في إحدى المباريات الودية مع نجوم الزمن الجميل وأحمل تقريراً طبياً يوصي بعلاجي في الخارج وأتابع منذ عام السلطة المحلية من أجل تذكرتي سفر ولكن لا حياة لمن تنادي .. ومنذ الإصابة لم يزرني، أو يسأل عني أحد، وهذا حال النجوم الحسانية، الذي يتم رميهم على قارعة الطريق ولم يتم تقدير مشاويرهم الرياضية وما قدموه في الملاعب".

 * وطالب الكابتن سعيد رمضان وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ورئيس الاتحاد العام لكرة القدم أحمد صالح العيسي ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بأبين العميد عبدالله الحوتري ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي بتقديم الدعم والمساعدة له في نفقات علاجه في الخارج نظير ماقدمه لفريق حسان والكرة الأبينية والجنوبية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى