افتتاحية مميزة لبطولة باصغير المسبحي في نسختها الاولى

> لودر «الأيام» عارف علوان :

>
* انطلقت على ملعب الشهيد جلال عبودة في قرية قوز النخعين بمنطقة أمصرة في مديرية لودر منافسات بطولة باصغير المسبحي الكروية للفرق الشعبية بالمنطقة الوسطى في نسختها الاولى والتي يرعاها الشخصية الإجتماعية والرياضية الداعمة الشيخ أحمد محمد المسبحي وتقام بمشاركة 16 فريقا يمثلون مديريات (مودية - لودر - والوضيع) والتي اعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

 * والتقى في المباراة الافتتاحية للبطولة أمس الأول الأحد فريقا إم تي إن من لودر واتحاد البطان من مودية ، في مشهد احتفالي فرائحي بحضور جماهيري كبير تحت مظلة رجل مشهود له بالسخاء كداعم حقيقي في كثير من المناسبات الرياضية، وقد آلت نتيجة المباراة لمصلحة فريق إم تي إن عبر ركلات الترجيح  (4 - 1) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بعد أن أخفق كل طرف في هز شباك الآخر .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من راعي البطولة الشيخ المسبحي (حارس الاتحاد عارف زياد) وتسلمها من يد رئيس نادي شباب امصرة الأخ أحمد الراوحي.

 * كما التقى عصر أمس الاثنين في ثاني لقاءات المسابقة الجاران (جسر الصرة واتحاد القوز) في دربي منطقة الصرة والتي نجح الجسر بقيادة مدربه المحنك في اقتناص فوز مثير بنتيجة 3 - 2 .. ونال لاعب اتحاد القوز (عاصم باصم) جائزة أفصل لاعب في المباراة المقدمة من الراعي الرسمي للبطولة المسبحي وتسلمها من يد الزميل ناصر الساكت مدير وكالة سبأ بالمهرة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى