عودة ظاهرة إطلاق الرصاص في الأعراس بتبن

> تبن «الأيام» خاص

>
شكا العديد من المواطنين من عودة ظاهرة إطلاق الرصاص في الأعراس والمناسبات بمديرية تبن بلحج بعد توقف الظاهرة بسبب الإجراءات الأمنية التي اتخذت خلال الفترة الماضية.

المواطن عدنان سعيد قال: إن هناك حالة استهتار بحياة الناس من قِبل من يطلقون النار بمختلف الأسلحة في الهواء  دون الاكتراث لحياة المواطنين  ودون احترام للقرارات التي منعت إطلاق النار، مشيراً إلى أن عودة انتشار الظاهرة من جديد في المديرية قد يؤدي إلى إزهاق الأرواح البريئة.

وكشف المواطن عدنان سعيد عن ضحايا من الأطفال والنساء والشيوخ جراء إطلاق الرصاص العشوائي، مطالباً بضبط من يتعمد إطلاق الأعيرة النارية في الهواء.

من جانبه، قال نائب مدير أمن تبن العقيد حسان هيثم: إن أجهزة الأمن في المديرية تعمل بكل جهد لضبط المتسببين بإطلاق الأعيرة النارية كاشفاً عدم وجود تعاون من المشايخ والعقال والأهالي في كشف المتسببين بإطلاق الرصاص في الأعراس، مؤكداً أنه بتعاون المجتمع مع أجهزة الأمن سوف تنتهي هذي الظاهرة السلبية والخطيرة على المجتمع.

وطالب العقيد حسان المشايخ والعقال والشخصيات الاجتماعية وعامة أفراد المجتمع في مديرية تبن سواء في عاصمة المديرية صبر وما حولها أو القري التابعة للمديرية بالإبلاغ الفوري عن أي إطلاق رصاص حي في عرس أو أي مناسبة للمدير أو نائبه أو مدير البحث أو عمليات الأمن بالمديرية، وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى