مصدر أمني لـ«الأيام»: تسليم ملف قضية مستفيدين الغذاء العالمي للنيابة العامة

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

>
تكليف لجنة للتحقيق في سقوط أسماء مستفيدين من برنامَج الغذاء العالمي
أصدر محافظ محافظة لحج أحمد عبدالله التركي أمس قرارا بتكليف لجنة خاصة للتحقيق في أسباب سقوط أسماء عدة حالات من قوائم المستفيدين من برنامَج الغذاء العالمي.

وحدد القرار مهام اللجنة بالتحقيق في أسباب سقوط أسماء بعض المستفيدين من برنامَج الغذاء العالمي في مدينة الحوطة بالتنسيق مع المؤسسة الطبية الميدانية وبرنامج الغذاء العالمي وإدارة أمن الحوطة ومصرف الكريمي.
ويحق للجنة حَسَبَ القرار الاستعانة بمن تراه مناسب في عملها.  

وجاء القرار رقم (41) بتشكيل لجنة مكونة من: عمر علي الصماتي مستشار المحافظ لشؤون المنظمات رئيساً، عبد السلام سالم محمد مكتب التخطيط والتعاون الدولي، عبد الرحمن حسن محمد المؤسسة الطبية الميدانية، علي أحمد الزيدي مجلس محلي الحوطة، حمدي علي حسن الشؤون القانونية.

ويأتي ذلك عقب أن شهدت مدينة الحوطة حالة من الشد والجذب إثر سقوط (98) حالة من مستفيدي الحوالات النقدية، بحجة عدم استحقاقهم واستبدالهم بآخرين من قِبل الجهات المختصة، مما دفع بعض المستفيدين إلى تقديم بلاغ لنيابة الأموال العامة التي وجهت بالتحقيق في بلاغ المواطنين من قِبل الأمن.

وكشف مصدر أمني لـ "الأيام" أن أمن الحوطة سيسلم ملف القضية لنيابة الأموال العامة في الأسبوع القادم لاستكمال إجراءات التحقيق.     ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى