تلال شبوة يكرم رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الإنتقالي

> عدن «الأيام» وائل بن بريك :

> * كرم فريق تلال شبوة الرياضي لكرة القدم ، القادم من المحافظة الشبوانية ، الشخصية الرياضية البارزة (مؤمن السقاف) رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي ومستشار رئيس المجلس الانتقالي في اللقاء الذي جمعهم مساء أمس في العاصمة عدن.
 * وفي تصريح للأخ عبد الرحمن الحرملي المسؤول الاول عن فريق تلال شبوة والذي عبر فيه عن عظيم شكره وامتنانه للشخصية الرياضية مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي وذلك نظير الجهود الكبيرة التي يبذلها في دعم الرياضة الجنوبية والنهوض بها لاستعادة مكانها الطبيعي.

 * وخلال اللقاء الذي حضره الأستاذ فضل الجعدي مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، والذي أكد فيه أن شبوة بأبنائها وشبابها لن تكون إلا عمود الجنوب ، كما بارك للفريق الزائر البطولات التي حققها مؤخراً ، وحثهم على بذل المزيد من الجهود لحصد البطولات مع الامتثال لإجراءات الوقاية والالتزام بالبروتوكول الصحي الذي أصدرته دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي مؤخراً.

 * من جانبه أكد السقاف على أهمية الدور المحوري التي تمثله شبوة وشبابها مشيداً بالجهود التي يبذلها الشباب في هذه المحافظة ، منوهاً إلى أن دائرة الشباب والطلاب سوف تبذل كل الجهود والامكانيات المتاحة لعودة النشاط الرياضي بعد توقفه إثر جائحة كورونا التي عصفت بالعالم.
 * وفي ختام اللقاء قدم فريق تلال شبوة درعاً تذكارياً للأخ مؤمن السقاف ، وقد قدم الفريق شكره وامتنانه للمجلس الانتقالي الجنوبي، وكذا دائرة الشباب والرياضة لما تبذله من جهود كبيرة في سبيل عودة الرياضة الجنوبية إلى الواجهة من جديد.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى