المنتخب الأول يبدأ أولى جرعاته التدريبية في المعسكر الداخلي بمدينة سيئون

> سيئون «الأيام» محمد مصطفى بامخرمة :

>
* بدأ المنتخب اليمني الأول لكرة القدم تمارينه الاستعدادية في المعسكر الداخلي بمدينة سيئون مساء يوم أمس على ستاد سيئون الأولمبي بمحافظة حضرموت تحت قيادة مساعد المدرب محمد علي قاسم ، وشهد المران الأول عصر يوم أمس والذي شارك فيه غالبية لاعبي المنتخب بعد وصولهم من محافظاتهم مساء يوم أمس الأول عدداً من التمارين الفردية والجماعية ، ركزت في مجملها على رفع جاهزية اللياقة البدنية للاعبين بعد فترة التوقف الطويلة بسبب أزمة فيروس كورونا.

 * وسوف يواصل المنتخب إستعداداته اليومية الصباحية والمسائية ، على ملعب ستاد سيئون الأولمبي ، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكابتن سامي نعاش الذي يتوقع أن يصل خلال اليومين القادمين إلى مدينة سيئون ، بمعية مساعده محمد علي قاسم ومدرب الحراس معاذ عبد الخالق .. علماً أن المنتخب الأول يستعد حالياً للقاء المنتخب السعودي في مدينة جدة ومنتخب أوزبكستان في شهر أكتوبر القادم ، قبل أن يلاقي المنتخب الفلسطيني في شهر نوفمبر في مدينة رام الله.

 * الجدير بالذكر أن المنتخب اليمني ، يحتل المركز الرابع في مجموعته الرابعة ، حيث يمتلك في رصيده 5 نقاط ، حصدها من فوز على المنتخب الفلسطيني وتعادلين أمام السعودية وسنغافورة، وهزيمتين أمام أوزبكستان وسنغافورة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى