حقيقة تخلي نيمار عن جائزة رجل المباراة أمام أتالانتا لتشوبو موتينج

> لشبونة «الأيام» متابعات :

> * قدم نيمار واحدة من المباريات الرائعة في مسيرته مع باريس سان جيرمان، وقاد فريقه للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالتغلب على أتالانتا بهدفين متأخرين، وقد كان البرازيلي هو (نجم المباراة) ، رغم عدم تسجيله لأهداف ، وذلك بعد أن قام بـ 16 مراوغة ناجحة أمام لاعبي الفريق الإيطالي ونجح في قيادة باريس لعبور تلك العقبة الصعبة بنجاح.

* سجل (ماركينيوس وإريك مكسيم تشوبو ثنائي الـ (بي إس جي) الهدفين في نهاية اللقاء المثير ، لكن نيمار كان هو النجم، وذلك لأنه كان الركيزة الأساسية لفريق توخيل والمُشارك بلمساته في كل هجمات الفريق الفرنسي العاصمي، ولم يكن الأمر مفاجئاً ، عندما أعطى الاتحاد الأوروبي (جائزة رجل المباراة) للنجم البرازيلي الشهير ، وإن كان قد حدث بعض الالتباس ، بخصوص تلك النقطة ، حيث شوهد النجم الكاميروني موتينج وهو يمسك بجائزة رجل المباراة بيده وهو إلى جوار نيمار، والحقيقة أنه كان يقوم بتقديم الجائزة لزميله، حيث قدمها له قائلاً : "تهانينا .. مباراة جيدة".

* ولذلك فإن جائزة رجل المباراة هي لنيمار ولم يقم النجم البرازيلي الدولي بتقديمها إلى زميله موتينج ، كما أشارت العديد من المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي ، وتم تأكيد ذلك لاحقاً ، بإعلان الحساب الرسمي ، لبطولة دوري أبطال أوروبا ، عن حصول نيمار على الجائزة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى