الشرق يتصدر مجموعته بعد تجاوزه الطليعة في بطولة خريف نوجد

> سقطرى «الأيام» خاص :

> * خطأ (فريق نادي الشرق) خطوة هامة نحو الدور الثاني ، بعدما حقق فوزه الثاني توالياً على حساب منافسه فريق نادي الطليعة بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأول الخميس على ملعب سبروه ضمن المجموعة الثانية في إطار منافسات بطولة خريف نوجد الرابعة التي ينظمها فرع اتحاد الكرة في أرخبيل سقطرى بدعم من (مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية) وتقام بمشاركة 18 ناديا من أرخبيل سقطرى وزعوا إلى 4 مجموعات، وبهذا الفوز رفع نادي الشرق رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثانية التي تضم 5 فرق ، فيما بقي الطليعة على رصيده الخالي من النقاط من مباراتين .. وكانت أهداف المباراة الأربعة قد سجلت جميعها في الشوط الثاني حيث سجل ثلاثية نادي الشرق (أحمد ثاني وصالح عبودي وعلي شراف) .. فيما سجل هدف الطليعة الوحيد (أبو مقد).

* كما التقى عصر أمس الجمعة (النجم الساحلي والوصل) في إطار المجموعة الرابعة والتي حسمها فريق النجم بهدف وحيد ، حمل توقيع اللاعب (ناصر يعقوب) في شوط المباراة الأول ، وبهذا الفوز رفع فريق النجم الساحلي رصيده إلى 4 نقاط ، من 3 مباريات جدد به آماله في المنافسه على خطف إحدى بطاقتي المجموعة التي يعتلي صدارتها (نادي الهلال) برصيد 6 نقاط من مباراتين .. فيما تضاءلت آمال نادي الوصل في المنافسة بعد أن مُني بخسارته الثانية على التوالي.

* ويلعب عصر اليوم السبت في إطار المجموعة الأولى (ناديا النصر ودم الاخوين (دكسم ) في مباراة تحصيل حاصل للفريقين ، بعد أن ضمن النصر المتصدر التأهل للدور الثاني برصيد 6 نقاط كأول المجموعة وبعد أن ودع دم الأخوين المنافسة مبكرا بعد أن مني بهزيمتين أمام كل من الميناء ونوجد المستضيف واللذان سيلتقيان في مواجهة هامة لتحديد ثاني المتأهلين الذي سيرافق النصر إلى محطة الدور القادم من البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى