الوادي والأهلي يضربان موعداً في نهائي دوري المحفد

> المحفد «الأيام» عارف علوان

> * ضرب فريقا الوادي والأهلي أمس موعداً في نهائي الدوري الكروي التنشيطي للفرق الشعبية والذي أقيم في مديرية المحفد بمحافظة أبين وشارك فيه 16 فريقا وزعوا إلى أربع مجموعات تنافسوا بنظام الكل مع الكل من دور واحد ، على أن يصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور النهائي الذي اعتمد فيه نظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وجاء تأهل الوادي بعد فوزه أمس الأول الجمعة في أولى لقاءات الدور نصف النهائي على فريق 5 فبراير بنتيجة 3 - 2 بعد مواجهة قوية وحماسية حظيت بمتابعة جماهيرية وتغطية إعلامية واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كان فريق الوادي البادئ بالتسجيل من ضربة جزاء نفذها بنجاح مروان لشعب، ومن ضربة زاوية يمنح حمودي مكواه فريقه الوادي أفضلية التقدم بهدف ثان انتهت به أحداث الشوط الأول.

* وفي الشوط الثاني شن 5 فبراير هجمات غزيرة على مرمى الوادي بغية تقليص الفارق وكان له ما أراد من ضربة جزاء ترجمها عبد الرحمن مقروم إلى هدف ، لينحصر بعدها اللعب في وسط الملعب مع غياب الخطورة على المرميين ، ومع مرور الوقت ، ينجح 5 فبراير في إعادة اللقاء إلى نقطة البداية بإدراكه التعادل عبر أحمد الطحس لتمر الدقائق العشر الأخيرة ثقيلة على الفريقين وبينما كان الجميع ينتظر صافرة النهاية والاحتكام إلى نقطة الجزاء تحصل الوادي على ضربة زاوية نجح بواسطتها في خطف الفوز برأسية رائعة ، سددها مروان لشعب منح من خلالها فريقه بطاقة العبور الأولى إلى النهائي.

* وفي مباراة ثانية جاء تأهل (فريق الأهلي) ، بعد أن اجتاز في ثاني لقاءات المربع الذهبي ، منافسه فريق الوديعة، بهدف وحيد سجل في الأنفاس الأخيرة من عمر المباراة .. فبعد شوط أول سلبي النتيجة تمكن الأهلي قبل 5 دقائق من نهاية المباراة ، من إحراز هدف قاتل حمل توقيع أسعد لحمر ساهم من خلاله في نقل فريقه لملاقاة الوادي في المباراة الختامية التي تقرر إقامتها يوم غد الإثنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى