اتحاد الشطرنج يكرم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين

> زنجبار «الأيام» خاص :

> * كرم رئيس فرع اتحاد الشطرنج بأبين الكابتن علاء باحكر صباح أمس الاول مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد صالح الراعي بدرع تذكاري نظيراً لجهوده الكبيرة التي يبذلها في تطوير الرياضة والنهوض باتحاد الشطرنج من خلال تسهيل مهامه وفتح مركز رئيسي للشطرنج للتأهيل والتدريب وتحفيز فرع الإتحاد معنوياً ، وقد حققت لعبة الشطرنج ، في ضوء ذلك نتائج طيبة وأصبحت بطلة ولها حضور على المستوى المحلي والعربي .. وأكد الكابتن علاء باحكر رئيس فرع الإتحاد أن الفرع يكرم الكابتن الراعي نظير جهوده الكبيرة التي يضطلع بها ، ووقوفه الدائم إلى جانب الفرع من أجل تطوير مستوى اللعبة.

* وأضاف باحكر أن فرع اتحاده يعتزم في الفترة القادمة استئناف البطولة الشطرنجية للمناطق الوسطى للأندية، التي توقفت بسبب جائحة فيروس كورونا وأنه ينتظر توجيهات وزير الشباب والرياضة نايف البكري القاضية بعودة الأنشطة الرياضية تدريجياً ، حتى يتسنى للفرع العمل حيث سيكون أول اتحاد يقيم أول بطولة وفقاً وإجراءات السلامة للوقاية من فيروس كورونا.

* من جانبه عبر الأخ مدير عام مكتب الشباب والرياضة أحمد صالح الراعي ، عن اعتزاره بهذا التكريم ، وأنه يكن كل التقدير والاحترام لكل الإتحادات الرياضية التي تبذل جهودها من أجل تطوير الرياضة في المحافظة وفرع اتحاد الشطرنج واحد منها .. مؤكداً أنه في الفترة القادمة ستبذل جهود كبيرة من أجل إعادة الانشطة الرياضية بعد قرار الوزير من أجل إعادة الانشطة الرياضية التي توقفت بسبب جائحة كورونا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى