قائد اللواء الثالث حزم: أفراد هربوا بعُهد والتحقوا بالعمالقة والحزام

> المضاربة «الأيام» خاص

> دعا قائد اللواء الثالث حزم العميد ركن محمود صائل الصبيحي جميع منتسبي اللواء الذين مازالوا هاربين من الواجب العسكري للعودة إلى اللواء وتسليم كل ما بحوزتهم من عهد حسب الكشوفات الخاصة بالشؤون الإدارية والتسليح.

وبحسب المركز الإعلامي للواء، فإن العديد من الأفراد ما زالوا هاربين ولم يلبوا نداء قائد اللواء مكتفين بما نهبوه من ممتلكاته.

وأرجع قائد اللواء أسباب هروب الأفراد إلى أن أغلبهم لم يقوموا بإجراء عملية التبصيم نتيجة وجود أسمائهم بوحدات عسكرية أخرى، والبعض منهم قاموا ببيع الأطقم والعهد التي عليهم، وآخرون التحقوا بألوية العمالقة والأحزمة الأمنية، مؤكداً أن المتهربين من اللواء يعتبرون خارجين عن اللوائح والنظم العسكرية.

من جانبه أكد أركان حرب اللواء العميد ركن جلال القاضي حرص قيادة اللواء بالتعامل العسكري مع جميع أفراد وضباط وصف ضباط حسب النظم واللوائح العسكرية البعيدة عن المناطقية، مشيرا في حديثه إلى أن قيادة اللواء مستعدة لمواجهة الهاربين بالأدلة والوثائق أمام إية جهة عسكرية، بأنهم قاموا بالهروب والاستيلاء على معدات عسكرية كانت عهدة عليهم ملتحقين بألوية العمالقة والأحزمة الأمنية، والبعض منهم وردت أسماؤهم بأرقام مزدوجة في وحدات عسكرية وأمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى