الحرب تشتعل .. قرار عاجل لميسي يزلزل برشلونة

> برشلونة «الأيام» متابعات :

> * لا تزال توابع فضيحة خسارة برشلونة الإسباني 2 - 8 أمام بايرن ميونيخ الألماني ، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الجمعة الماضي، مستمرة وتتصاعد بسرعة كبيرة داخل أرجاء النادي الكتالوني.
* ويبدو أن الأمور لن تتوقف عند حد إقالة الإسباني كيكي سيتين من تدريب الفريق، أو الإطاحة بالفرنسي إيريك أبيدال من منصب المدير الرياضي، أو حتى استقالة جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي، وفقاً لما تشير تقارير إسبانية إلى قرب حدوثه خلال الساعات المقبلة لكن الأمور قد تمتد لأكثر من ذلك.

* صحف كاتالونية نقلت عن وسائل إعلام أرجنتينية خبراً مفاده ، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي ، أسطورة برشلونة وقائد الفريق ، يريد الرحيل الآن عن صفوف البلوجرانا، وليس كما كان الوضع سابقاً بأنه سينتظر حتى نهاية عقده في صيف 2021.
* التقارير تشير إلى أن ليونيل ميسي غير راضٍ عن إدارة برشلونة الحالية، والعشوائية التي يعيشها النادي ويدار بها ، وما تبعها من سوء تخطيط أدى لتخبط النتائج بشكل كارثي هذا الموسم، وخروج الفريق خالي الوفاض من كل البطولات.

* وأكدت الصحف نقلا عن الصحفي البرازيلي الشهير (مارسيلو بيكلر) مراسل قناة "سبورتي إنتراتيفو" البرازيلية والمقرب من برشلونة، أن ميسي أبلغ الإدارة بالفعل ، برغبته في مغادرة برشلونة هذا الصيف ، وهو الأمر الذي بلا شك ، سيحدث زلزالاً كبيراً في النادي ، قبل الاجتماع المرتقب لبحث تداعيات السقوط المدوي ضد بايرن ميونيخ.

* المثير أن هذا الصحفي هو كان أول من ذكر بشكل واضح في صيف 2017 عن نية مواطنه نيمار دا سيلفا مغادرة برشلونة صوب باريس سان جيرمان الفرنسي ، ما يعني أنه يعد مصدراً قوياً للأخبار داخل "البلوجرانا" .. ويمكن القول إنه لا يمكن تغيير اتجاه ميسي الحالي الخاص بمغادرة النادي في الصيف الحالي، إلا إذا قدم له الأخير مشروعا رياضيا جديدا يقنعه بالاستمرار وتوقيع عقد جديد.

* بدوره ، رد مصدر من إدارة نادي برشلونة ، على تلك التقارير الخاصة بميسي ، حيث قال نصاً في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية : "ميسي لم يبلغنا برغبته في الرحيل ، هو لديه عقد معنا حتى يونيو 2021 ، وهذا العقد يحتوي على شرط جزائي ، بقيمة 700 مليون يورو" ، في إشارة إلى صعوبة رحيله ، مما يوحي باشتعال الحرب بين الجانبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى