الجمعة.. العين وشقرة على كأس الشيخ عبد الخالق التميمي

> لودر «الأيام» خاص :

> * يتأهب ملعب الشيخ عبد الله الحامد (المحلة سابقاً) لاستقبال المباراة الودية المرتقبة بين فريقي قدامى العين وشقرة عصر يوم الجمعة القادم، على كأس الشيخ عبد الخالق التميمي (مالك مطاعم وادي العين) .. وتأتي هذه المباراة التي يترقبها جمهور المنطقة الوسطى على أحر من الجمر كتقليد سنوي دأب على إرساء ثوابته الشيخ عبدالخالق التميمي الذي يعد أحد الأعمدة الداعمة للنشاط الرياضي الكروي في قطاعي العين و شقرة .. وأنهت اللجنة المنظمة للفعالية كافة الترتيبات والتحضيرات الميدانية، بإشراف مباشر ومتابعة حثيثة من راعي المباراة الشيخ عبد الخالق، حيث ارتدى ملعب المباراة حلة قشيبة استعداداً لاحتضان هذه المنافسة ، التي ستشهد مشاركة نخبة من كبار لاعبي الكرة الجنوبية ، حيث يضم فريق قدامى شقرة لاعبين على مستوى الحدث يتقدمهم رائد حمادة ونعيم مبروك وعبود مبروك ، فيما أكد نادي شباب شقرة على أهمية الحدث الودي .. مشيراً إلى أن الإدارة ستشارك في إنجاح فعالية الشيخ عبد الخالق، لما للأخير من مكانة مرموقة في أوساط شباب ورياضيي شقرة.

* وستتركز الأنظار أكثر على المستضيف (العين) الذي من المنتظر أن يدعم صفوفه بخيرة لاعبي الكرة الجنوبية الخماسي : عمر البارك وخالد عفارة ومحمد حمادة وسعيد عبد الكريم وحلمي محفوظ ، بالإضافة إلى (الزميل فضل الجونة) ، في حين لم تتأكد مشاركة الهداف التاريخي الأول للكرة الجنوبية الشعلاوي محمد حسن (أبو علاء) ، وهو أمر ينطبق أيضاً على الهداف الذهبي شرف محفوظ.

* إلى ذلك قال الزميل محمد علي العولقي لصحيفة "الأيام" : "إن هذا الحدث الكروي السنوي ، أصبح له نكهة خاصة ومكانة متميزة لدى جماهير وعشاق الساحرة المستديرة والفضل في هذا يعود بعد الله سبحانه وتعالى لراعي الحدث الشيخ عبد الخالق التميمي ، الذي ما فتئ يقدم كل سبل الدعم المادي والمعنوي للضيوف لإنجاح هذا اليوم الذي ارتبط بإسمه على مدار سبعة أعوام سابقة".

* هذا وأشاد العولقي بإصرار نخبة من لاعبي الكرة الجنوبية والعدنية على مشاركة الشيخ عبد الخالق يومه الرياضي وفي نسخته الثامنة ، متمنية في الوقت نفسه أن تتأكد مشاركة تلك النجوم لما لها من ثقل وشهرة مدوية بين أوساط الجماهير الريفية ، التي ستزحف أرتالاً إلى ملعب الشيخ عبد الله الحامد ومن المرجح أن يكون حضورها قوياً ومؤثراً سيدفع اللجنة المنظمة للفعالية لأن تجمع النجاح من طرفيه، ونوه العولقي في سياق تصريحه ، إلى ضرورة التعاطي الإيجابي مع الحدث ، والمساهمة في ضبط بوصلة الحضور الجماهيري الكبير المتوقع بعيدا عن حسابات المكسب والخسارة ، مشيداً في الوقت ذاته بالأدوار المختلفة ، التي يقدمها الشيخ عبد الخالق التميمي منذ سنوات خلت ، فرغم مشاغله ووضعه الصحي إلا أنه ملتزم بيوم الوفاء الذي يتبناه سنوياً من الألف إلى الياء.

* الجدير بالذكر أن هذه الفعالية هي النسخة الثامنة في أجندة الأرشيف ، وتقام سنوياً على كأس الشيخ عبد الخالق الخالق التميمي ، وظل العين طرفاً مباشراً في سبع نسخ سابقة أمام فرق : حسان وعرفان ومنتخب عدن وشقرة ومختلط من نجوم الكرة الجنوبية وفريق غزة الشعبي .. فلمن ستذهب كأس النسخة الثامنة .. للعين المستضيف أم لشقرة الضيف النفيس؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى