جوهر يهزم طيبة ويتأهل لنصف نهائي دوري الفقيد سعيد دعاله

> عدن «الأيام» عمار مخشف :

> استؤنفت عصر أمس الثلاثاء بطولة الفقيد سعيد دعاله للفرق الشعبية لكرة القدم، بعد أن كانت توقفت في منتصف شهر رمضان المبارك بسبب تفشي وانتشار فيروس وباء كورونا المستجد، وذلك بإقامة مباراة ربع النهائي بين فريقي جوهر وطيبة، في إطار منافسات دور ربع نهائي البطولة، والتي تقام على ملعب مدرسة شمسان للتعليم الأساسي بكريتر بمشاركة 16 فريقا شعبيا يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة تحت إشراف وتنظيم الكابتن أمين عاشور سعيد ، ففي ثاني المباريات التي تقام ضمن منافسات الدور ربع النهائي ، تمكن فريق جوهر من حجز بطاقة التأهل للدور نصف النهائي بعد فوزه المستحق على منافسه فريق طيبة بنتيجة سبعة أهداف مقابل خمسة.

* الشوط الأول شهد محاولات عديدة وهجمات خطيرة من الجانبين ، وكان جوهر الأكثر خطورة وأفضلية ، حيث تمكن من فرض هيمنته على مجريات اللعب لينتهي الشوط الأول بتقدمه بنتيجة (أربعة أهداف مقابل هدفين) وفي مطلع الشوط الثاني تمكن فريق جوهر من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الخامس ، وبعد ذلك حاول فريق طيبة شن وبناء هجمات سريعة على مرمى فريق جوهر ، وبالفعل استطاع تسجيل هدفين متتاليين، ولكن سرعان ما تمكن فريق جوهر من تأمين المباراة وتعزيز النتيجة بتسجيله هدفين جديدين ، فيما لم يتمكن فريق طيبة إلا من تسجيل (هدفه الخامس) الذي لم يكن كافياً للعودة إلى المباراة ليطلق حكم المباراة عصمت خدشي صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز مستحق لفريق جوهر بنتيجة (7 - 5) .. وقد سجل أهداف فريق جوهر السبعة : غسان صفوان (هاتريك) ومحمود دجنة (هدفين) وفرزدق خليفة ومحمد مختار .. فيما سجل أهداف فريق طيبة الخمسة : أحمد شوقي ، عبد الرحمن نصر ، حمودي الضالعي ، محمد البوسطي ، ومعاذ عبد الحميد.

* وعقب الإنتهاء من المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق جوهر (غسان صفوان) أفضل لاعب في المباراة ، وقد تسلم جائزته من الكابتن عادل الشبري، والمقدمة من (مالك مدارس عدن البريطانية الحديثة ) .. هذا ويلعب اليوم الأربعاء فريقا (البوميس والنصر) في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة الفقيد سعيد دعاله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى