العين وشقرة في احتفالية كروية على كأس الشيخ عبد الخالق التميمي

> لودر «الأيام» فضل الجونة :

>
* شهد ملعب الشيخ عبد الله الحامد في منطقة العين بمديرية لودر محافظة أبين عصر أمس الجمعة المباراة الودية ، التي جمعت فريقي قدامي العين وشقرة على كأس الشيخ عبد الخالق التميمي (مالك مطاعم وادي العين) في نسخته الثامنة ، التي تقام كتقليد سنوي ، دأب على إرساء ثوابته الشيخ عبدالخالق التميمي الذي يعد أحد الشخصيات الداعمة للنشاط الرياضي الكروي في منطقتي العين وشقرة بمحافظة أبين.    * هذه الإحتفالية الكروية الرائعة شهدت مشاركة نخبة من كبار لاعبي الكرة اليمنية المعروفين تعزيزاً لصفوف فريق قدامى العين الخماسي : عمر البارك ، خالد عفارة ، محمد حمادة ، حلمي محفوظ ، وعلاء الصاصي ، وسط حضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور من محبي وعشاق الكرة، الذين كانوا على موعد مع هذا الحدث الكروي الرائع ، وكانت البداية للفريقين قوية وحماسية من خلال الهجمات المتبادلة واللمحات الكروية الجميلة الذي قدمها لاعبو الفريقين ، اللذين ضما في صفوفهما ، أبرز نجوم الكرة السابقين ورغم ذلك انتهى شوط المباراة الاول بالتعادل السلبي، ولكن الشوط الثاني كان أكثر إثارة وندية إذ حاول كل فريق الوصول إلى شباك الآخر وقد كان أبرز تلك الهجمات لقدامى العين من التمريرة الرائعة للبارك التي انطلق إثرها النجم علاء الصاصي الذي لعبها بأناقة لتمر إلى جانب القائم ، وبالمقابل كان فريق قدامى شقرة قد شنوا عدداً من الهجمات الخطيرة عبر نعيم مبروك ورائد حمادة وعبود مبروك ، والذين كانوا مصدر إزعاج لدفاع العين الذي قاده عامر الكيله ومحمد حماده وعبد الجبار عمير، إضافة إلى تحركات خالد عفارة وحلمي محفوظ والبديل محمد العولقي الذي مرر كرات ماكرة ومتقنة لزملائه، ومع الدقائق الأخيرة إزداد الحماس وحاول كل فريق حسم اللقاء ولو بهدف ، لكن النتيجة كانت صفرية ، ليحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح التي ابتسمت لفريق قدامى العين بـ 2/4 ، ليفوز بالكأس السنوية ، في نسختها الثامنة وقد أدار المباراة الحكام : قاسم عادل ، أحمد ناصر الحداد ، وعلوي عبد الله السادة .. وقد جرى بين شوطي المباراة، السحب على عشرين جائزة مالية عبر تذاكر خاصة وزعت للجمهور المتابع للقاء الكروي .. كما أقيم بين شوطي المباراة لقاء كروي جمع فريقي براعم وناشئي نادي العين الرياضي حيث قدما مستوى كروياً رائعاً وسط تشجيع من الجمهور.

 * هذا وقد تم تكريم (الشيخ عبد الخالق التميمي) بشهادات تقديرية من قبل قدامى ناديي العين وشقرة ، وكذلك من قبل قدامى نجوم الكرة اليمنية ، نظير جهوده الداعمة للأنشطة الشبابية والرياضية وما يقدمه من جهد وعطاء في خدمة الرياضة.
 * وبعد نهاية المباراة .. قام الحضور يتقدمهم الشيخ عبد الخالق التميمي راعي الفعالية الرياضية ، والدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام بمحافظة أبين، والشيخ رشاد الطلي رئيس نادي العين الرياضي ، والأخ عثمان علي عثمان رئيس نادي شقرة الرياضي ، والشيخ الخضر سالم الشاجري ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية، بتسليم كأس المناسبة لفريق قدامى العين والذي بدورهم قدموه هدية للشيخ عبد الخالق التميمي كتعبير صادق تجاه مواقفه الداعمة للشباب والرياضيين في منطقتي العين وشقرة بمحافظة أبين.

* الزملاء محمد العولقي، طلال العولقي ، عارف علوان ، فهد البرشا كان لهم حضور متميز وجهود رائعة ساهمت في إنجاح هذه الفعالية الرياضية. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى