مناقشة الأوضاع الرياضية وتفعيل النشاط في مديرية الضليعة

> الضليعة «الأيام» فهمي باحمدان :

>
* ناقش لقاء ضم الأخوين : المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة في حضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي ، والمدير العام لمديرية الضليعة ثابت عبد الله بامسدوس الأوضاع الرياضية في المديرية ، وسبل تعزيز وتطوير النشاط الرياضي والإهتمام بالشباب والمواهب والعمل على إبراز قدراتهم وتوسيع أنشطتهم ، وفي مستهل اللقاء ، أثنى الأخ حسن المسجدي، على الدور الكبير للسلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة بالمديرية وسعيهما المتواصل ودعمهما لقطاع الشباب والرياضة ، مشيراً إلى أن زيارة وفد مكتب الشباب ، تأتي في إطار خطة النزول الميداني للمديريات.

  * من جانبه .. أكد مدير عام المديرية أن السلطة المحلية ، وضعت كافة امكانياتها تحت خدمة قطاع الشباب والرياضة ، وتعمل على دعم الأنشطة المختلفة ، ومساندة ملف الاعتراف بالنادي من قبل وزارة الشباب والرياضة والذي سيمكن الشباب والرياضيين من صقل مواهبهم والحفاظ عليهم مما يضرهم ومجتمعهم ويسهم في إبراز طاقاتهم.

 * وكان ممثل مكتب الشباب والرياضة بالمديرية الكابتن محمد سعيد باحفص الديني قد استعرض جهود مكتبه، فيما يخص ملف الاعتراف بالنادي والتحضيرات الخاصة بذلك ، وكذا الأنشطة التي يعتزم المكتب تنظيمها خلال الفترة القادمة ، وخاصة بعد رفع الحظر عن النشاط الرياضي الذي توقف بسبب جائحة كورونا كإجراء إحترازي .. بعد ذلك تمت زيارة المقر الرئيسي للنادي ، والملاعب الخاصة بالأنشطة الرياضية والإطلاع على ما تحتاجه .

 * حضر اللقاء وشارك في الزيارة مدراء إدارات مكتب الشباب والرياضة في ساحل حضرموت، والاتحادات والأندية محمد سالم الجفري والنشاط الرياضي صالح  باحويج، والإعلام فهمي باحمدان ، ورئيس اللجنة التحضيرية لنادي الضليعة الرياضي (قيد التأسيس) أحمد علي بامسدوس وعدد من المهتمين بالشأن الرياضي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى