(الجمهور) يحسم بطاقة التأهل الثانية في بطولة نوجد

> حديبو «الأيام» خاص :

>
* تمكن فريق نادي الجمهور من حسم بطاقة التأهل الثانية إلى ربع نهائي (بطولة خريف نوجد الكروية لأندية محافظة سقطرى) بعد أن حقق فوزا عريضا على فريق نادي الاتحاد ، بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الأول الخميس ، على ملعب سبروه بمنطقة نوجد في ختام لقاءات المجموعة الثانية في إطار منافسات المسابقة ، التي ينظمها فرع اتحاد الكرة في المحافظة ، بدعم من (مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية) والتي يشارك فيها 18 ناديا وزعوا إلى أربع مجموعات.

 * وبهذا الفوز رفع نادي الجمهور رصيده إلى 6 نقاط  ،في وصافة المجموعة الثانية ، بفارق الأهداف فقط ، عن متصدر المجموعة نادي ردفان ليتأهلا معاً إلى دور الثمانية من المسابقة .. أهداف المباراة الستة ، سجلت جميعها في الحصة الثانية من اللقاء ، التي شهدت دقائقها سيطرة واضحة للاعبي نادي الجمهور مكنتهم من زيارة مرمى الاتحاد الحلقة الأضعف في المجموعة في خمس مناسبات ، وتحقيق الفوز بخمسة أهداف تناوب على تسجيلها كل من سعد عبد لله سعد هدفين وأحمد سعد بازياد وسالم عمر سالم وزكريا القبلاني فيما سجل رضوان هدف الاتحاد الشرفي.

 * وكان فريقا ناديي النصر ونوجد ، قد ضمنا التأهل إلى دور الثمانية ، عن المجموعة الأولى ، فيما لم  تتحدد بعد هوية المتأهلين عن المجموعتين الثالثة والرابعة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى