فشل مظاهرة للائتلاف الوطني في وادي حضرموت

> سيئون "الأيام" خاص:

> ذكرت مصادر محلية في حضرموت أن الائتلاف الوطني الجنوبي فشل في إخراج مظاهرة مؤيدة للشرعية اليمنية، كان مقررا أن تُقام اليوم في مدينة سيئون بوادي حضرموت.
وقال ناشطون وسكان في سيئون إن فعالية الائتلاف الوطني "فشلت لأنها تمثل أجندة دول عدائية، كتركيا وقطر وإيران، وتسيء للتحالف العربي وعاصفة الحزم، وتقوض اتفاق الرياض الموقع بين المجلس الانتقالي الجنوبي والحكومة الشرعية".

ودعا الناشطون إلى أن يكون احتشاد أبناء وادي حضرموت "للمطالبة برحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى، وإحلال قوات من أبناء حضرموت بدلاً منها، وإنهاء الاغتيالات والانفلات الأمني بمديريات وادي وصحراء حضرموت كافة".
وذكرت مصادر خاصة من وادي حضرموت أن قيادات حزب الإصلاح الإخواني وما يسمى بالائتلاف الوطني الذي يقوده المتنفذ العيسي ضخت عشرات الملايين في سبيل إقامة المظاهرة المسيئة للقضية الجنوبية والتحالف العربي، بعد أن فشلت بمحافظات أبين وشبوة وسقطرى.

وأكدت المصادر ذاتها أن قيادات تنتمي لحزب الإصلاح بالوادي عرضت على بعض الفرق الشعبية والشبواني مبالغ تصل إلى أكثر من مليون ريال يمني لأجل المشاركة بالفعالية وتسجيل حضور شعبي لها، غير أن الرفض الشعبي من قبل مديريات وادي حضرموت جعلهم في حيرة من أمرهم وسط فشل عارم متوقع لها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى