موانئ خليج عدن تكشف تفاصيل احتراق زورق بحري في الميناء

> عدن «الأيام» خاص:

> أوضحت الدائرة الإعلامية في مؤسسة موانئ خليج عدن أمس الأول بشأن ما نشرته بعض وسائل الإعلام حول خبر احتراق زورق بحري في ميناء عدن.
وقال ناصر طالب نائب المدير العام الدائرة الفنية لميناء عدن، في توضيح للرأي العام "إن الحريق طال مطبخ القاطرة ميون فقط صباح يوم الأربعاء الماضي أثناء عملية صيانة القاطرة في ورشة الدائرة الفنية".

وأكد طالب أن الحريق اقتصر على مطبخ وأجزاء من غرفة الطعام بالقاطرة ميون، وقد تم السيطرة عليه وإخماده بشكل سريع من قبل الطواقم العاملة في الدائرة الفنية والدائرة البحرية التي كانت موجودة في الموقع، وقال: "بحمد لله تعالى لم يلحق الحريق أي أضرار في مكونات القاطرة ميون سواء بغرفة المحركات أو غرفة الأنظمة أو غيرها من مكونات التاج الأخرى، وبالتالي لم يؤثر على برنامج الصيانة المنفذة، وسيتم إنزال القاطرة ميون من المزلق ودخولها الخدمة خلال هذا الأسبوع حسبما هو مخطط".

وأشار إلى أن محمد علوي امزربة، رئيس مجلس إدارة ميناء عدن، وفور علمه بالحادث باشر في النزول إلى الدائرة الفنية للاطلاع على ما حدث، ووجه فريقا مختصا في الميناء للوقوف على أسباب الحادث وملابساتها ورفعه له في أسرع وقت.​​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى