لجنة إشهار نادي يرامس تعقد اجتماعا لمناقشة العديد من القضايا

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

>
* عقدت اللجنة التحضيرية لإشهار نادي يرامس الرياضي في مديرية خنفر بمحافظة أبين ، أمس السبت إجتماعاً موسعاً ، ضم كافة اللجان التنسيقية والشخصيات الرياضية والاجتماعية من أبناء يرامس في مديريتي زنجبار وخنفر حيث كرس الاجتماع لمناقشة إشهار النادي وانتخاب هيئة إدارية له .. وفي بدء الاجتماع رحب المهندس رأفت علي عثمان رئيس اللجنة التحضيرية بالإخوة الحاضرين، شاكراً حضورهم واهتمامهم وحرصهم على إنجاح هذا اللقاء بعد القيام بجهود دؤوبة استمرت على مدى أكثر من شهر من التنسيق والتواصل.

 * وقد ثمنت اللجنة التحضيرية الدور الذي قامت به كافة لجان التواصل والتنسيق مع الجميع داخل المحافظة وخارجها في إطار إشراك ومساهمة الجميع في وضع لبنات هذا النادي الجديد لمصلحة أبناء وشباب منطقة يرامس بمديرية خنفر الذي يسعى للإعتراف المؤقت من قبل وزارة الشباب والرياضة .. وخلال اللقاء تم فتح باب النقاش للحاضرين لتقديم ملاحظاتهم وآرائهم ، والتي تم الأخذ بمجملها خدمة لإنجاح النادي من خلال متابعة مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وانتزاع الاعتراف المؤقت ليكون نادي شباب يرامس الرياضي أحد الأندية المعترف بها ضمن أندية المحافظة البالغ عددها 23 نادياً .. وفي الختام تم تشكيل المجلس الإداري لنادي يرامس بالإجماع من قبل الحاضرين وهم على النحو التالي : عبيد علي امبارك رئيسا ، المهندس رأفت علي عثمان نائباً ، شكري حسين أحمد أميناً عاماً ، فارس أحمد ناصر نائباً للأمين العام، علي صايل سالم مسؤولا مالياً ، عمر صالح علوي أميناً للصندوق ، ناصر حسن مشقف مشرفاً فنياً ، محمد منصور ناصر مسؤولاً إعلامياً ، وعبيد عبد الله علي امبارك مسؤولاً كشفياً.

 * الجدير ذكره أن منطقة يرامس تعتبر واحدة من أفضل المناطق الزراعية بدلتا أبين الخصبة ، حيث تنتج الذهب الأبيض (القطن) وكافة المحاصيل الزراعية ويوجد فيها عدد من الشباب والرياضيين والنجوم الذين برزوا على مستوى أبين والبلاد ، ومنهم الكابتن رؤوف ناشر نجم فريق حسان سابقاً ، ونجم الزمن الجميل وفريق حسان والمنتخبات الوطنية الجنوبية الكابتن عوض حسن ، وغيرهم من النجوم ، وإن إشهار نادي يرامس الرياضي في هذه المنطقة سيكون رافداً أساسياً للرياضة في المحافظة لوجود العديد من المواهب والنجوم الشابة الذين يبشر مستواهم بالخير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى