مظاهرة بالحوطة تندد بالتجاوزات الأمنية وترفض استقالة مدير أمن المديرية

> الحوطة «الأيام» خاص

>
تظاهر المئات من أبناء مدينة الحوطة بلحج أمس الأحد للتنديد بما وصفوها بـالتجاوزات من قبل بعض الأجهزة الأمنية، ورفضا لاستقالة مدير أمن المديرية عواد أحمد محسن.


وقد طافت التظاهرة التي شارك فيها العديد من الشخصيات الاجتماعية والقبلية والناشطين شوارع المدينة، متجهين إلى مبنى السلطة المحلية بالمحافظة، رافعين الشعارات الرافضة لاستقالة مدير أمن الحوطة، مؤكدين على التماسك المجتمعي لأبناء المدينة ورفضهم لسلوكيات وتجاوزات بعض الأجهزة الأمنية غير القانونية والمخالفة لمهامها واختصاصاتها التي قد تنعكس سلبا على حياة الناس.

مظاهرة بالحوطة تندد بالتجاوزات الأمنية وترفض استقالة مدير أمن المديرية
مظاهرة بالحوطة تندد بالتجاوزات الأمنية وترفض استقالة مدير أمن المديرية

وأكد المتظاهرون أن ما تحقق للمدينة من استقرار أمني خلال السنوات الماضية لا يمكن أن يتزعزع جراء تصرفات أقدم عليها بعض الأفراد وطالبوا محافظ لحج ومدير الأمن بوضع حدٍ لهذه التجاوزات الأمنية والعمل على تعزيز العمل المؤسسي الكفيل بتعزيز دور رجال الأمن كلا في حدود منطقته ومهامه واختصاصه لمنع أي انتهاك لحقوق العامة، كون الأمن جاء لخدمة الشعب.


وكان محافظ لحج قد التقى المتظاهرين وأكد لهم رفض قيادة المحافظة لهذه لتصرفات، مؤكدا على اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، كما أعلن رفضه استقالة مدير أمن الحوطة عواد أحمد محسن.


وكان مدير أمن الحوطة بلحج الملازم عواد أحمد محسن قد قدم استقالته من منصبه للواء صالح السيد مدير عام شرطة المحافظة، احتجاجا على حملة الاعتقالات الواسعة التي شهدتها المدينة من قبل قوات أمنية لمكافحة الإرهاب تابعة لأمن المحافظة خلال الأيام الماضية أثارت حالة من الغضب بين أوساط المواطنين وأجهزة الأمن بالمدينة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى