إدارة برشلونة تحدد سعر بيع ميسي .. و3 بدلاء محتملين للأرجنتيني

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة الإسباني موقفه بوضوح للمدير الفني الجديد للنادي الكتالوني رونالد كومان، بتفكيره الجاد في الرحيل عن الفريق خلال الصيف الجاري، فيما حددت إدارة البلوجرانا السعر المطلوب لبيع نجم شباك الفريق الأول.
 * وكان رونالد كومان قد أكد خلال تصريحاته الأولى ، كمدير فني لبرشلونة نيته بناء مشروعه في وجود ميسي كقائد للفريق ، مع إحداث عملية إحلال وتجديد ، إلا أن اللاعب ربما صدم مدربه في اجتماعه معه ، بإخباره أنه يرى نفسه خارج النادي أكثر مما يرى نفسه داخله، وأنه يفكر جدياً في مغادرة النادي هذا الصيف في ظل عدم رؤيته لخطة تضمن له تحقيق النجاح في السنوات الأخيرة من مسيرته الكروية.

 * وبناء على ذلك ، وفي حالة فشل النادي في إقناعه بالبقاء ، فقد حددت إدارة برشلونة (السعر المطلوب)، للموافقة على بيع ميسي للأندية المهتمة بخدماته ، وهو (250 مليون يورو) ، حسب صحيفة "دون بالون" الإسبانية، التي أوضحت وجود اهتمام من 5 أندية هي مانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيين، وإنتر ميلان ويوفنتوس الإيطاليين، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بالحصول على قائد المنتخب الأرجنتيني.

 * وفي حال أت نادي برشلونة عملية بيع ليونيل ميسي ، فإنه سيتجه للتعاقد مع أحد ثلاثة لاعبين من أجل بناء مشروعه حوله ، وأولهم هو البرازيلي نيمار ، والذي يعرف أجواء النادي جيدًا بعدما سبق له ارتداء قميصه ، والذي يعيش كذلك أفضل لحظاته حاليًا ، أما ثانيهم فهو كيليان مبابي (زميل نيمار في باريس سان جيرمان) ، والذي يُنتظر منه أن يصعد إلى قمة الهرم الكروي ، مع اعتزال كل من : كريستيانو رونالدو وميسي ، كما يرى فيه النادي الكاتالوني شريكًا مثاليًا لمواطنه وزميله في منتخب فرنسا أنطوان جريزمان.

 * وقال البرازيلي رونالدو الملقب بـ «الظاهرة» مهاجم فريقي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين سابقَا ، أنه يستبعد انتقال ليونيل ميسي عن الفريق الكاتالوني في الوقت الحالي ، مؤكداً في الوقت ذاته (أن تركه يرحل ليس هو الحل المثالي للبلوجرانا في المستقبل).
 * وشارك الظاهرة رونالدو، الذي ارتدى قميص البرسا في موسم «1996-97»، برأيه في الأزمة التي يمر بها النادي في الوقت الحالي بعد خسارته لقب الليجا لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد، فضلا عن توديع دوري الأبطال من دور الثمانية بخسارة مذلة وتاريخية على يد بايرن ميونيخ الألماني «2 - 8» الأسبوع الماضي، ما أدى للإطاحة بالمدرب كيكي سيتيين، وتعيين الهولندي رونالد كومان خلفاً له.

 * ويرى رئيس نادي بلد الوليد الإسباني أن : "احتمال رحيل ميسي عن برشلونة ضعيف في الوقت الحالي، لاسيما وأن الفريق يمر بأزمة نتائج" .. مشيراً إلى أن : "ميسي هو أيقونة الفريق ، وإذا كنت في مكان مسئولي برشلونة ، لن أتركه يرحل بأي حال ، لأنه يمتلك علاقة قوية بالنادي ، ولا أعتقد أن حبه للنادي سيتوقف".
 * واختتم الظاهرة البرازيلية رونالدو حديثه، بالقول : "الوضع تفاقم داخل النادي ، بسبب الهزيمة الكبيرة في دوري الأبطال ، ويتم البحث عن مسؤولين عن هذه الكارثة ، وميسي يحتاج لمساعدة زملائه، كما يحدث وبرشلونة عليه أن يفكر بشكل مختلف بالنسبة للمواسم المقبلة.. وترك اللاعب الرئيسي والأهم في الفريق يرحل ، ليس الحل".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى