الزمالك يجني 7 مكاسب من الفوز على الأهلي

> القاهرة «الأيام» متابعات :

> * حقق الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك فوزا كبيرا على غريمه التقليدي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول السبت على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة الدوري.
 * ورفع الزمالك رصيده إلى 42 نقطة فى المركز الثاني فيما توقف رصيد الأهلي عند 56 فى المركز الأول .. وأكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ناديه يمتلك مديراً فنياً على أعلى مستوى واستطاع أن يرد على كل من شكك في قدراته خلال الفترة الماضية .. وأضاف مرتضى منصور خلال لقاء تلفزيوني من مقر نادي الزمالك أن لاعبيه رجال، إستحقوا الفوز على الأهلي وأن المباراة كانت بين فريقين كبيرين لكن ناديه انتصر لأنه الأفضل.

 * وقال مرتضى منصور أنه لم يخسر من الأهلي سوى مرتين فقط خلال الفترة التي تولى فيها المسئولية كرئيس للنادي حيث أكد الزمالك تفوقه على غريمه التقليدي الأهلي في الموسم الحالي بعدما حقق الفوز الثاني عليه بعد مباراة السوبر المصري التي أقيمت بدولة الإمارات في فبراير الماضي وانتهت بفوز القلعة البيضاء، وبذلك تمكن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من القضاء على كافة الشائعات المروجة خلال الفترة الماضية عقب انسحابهم من مواجهة النادي الأهلي في الدور الأول من بطولة الدوري المصري.

 * وحاز المدرب (باتريس كالديرون) على ثقة مجلس إدارة نادي الزمالك ، وجماهير القلعة البيضاء ، عقب تمكنه من توقيف إنتصارات رينيه فايلر للمرة الثانية دون التعرض لأي هزيمة .. وأصبح الفريق الأول على أتم الاستعداد ، لخوض (بطولة دوري أبطال إفريقيا) عقب ارتفاع الحالة المعنوية لدى اللاعبين والجهاز الفني للزمالك. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى