اللجنة التربوية المشتركة بحبيل جبر تخرج بعدة قرارات

> حبيل جبر «الأيام» شاكر الفريدي

> خرج الاجتماع الأول للجنة التربوية المشتركة من مديري مدارس المديرية ورؤساء مجالس الآباء وإدارة التربية بحبيل جبر الذي عقد اليوم الإثنين، في ثانوية المنتصر برئاسة أ. عبدالباري قاسم صالح، وبحضور ممثلين عن إدارة التربية بالمديرية، حزمة قرارت تسهم في استمرار سير العملية التعليمية، وحلحلة الوضع، إليكم القرارات:

1- التأكيد على مشروعية حقوق المعلمين والتأكيد على وقوف اللجنة التربوية المشتركة مع مطالب نِقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين، وفيها إعادة هيكلة الأجور للمعلمين وتقدير الوضع المعيشي الصعب الذي يعيشه المعلم.

2- الدعوة لعقد اجتماعات مشتركة على مستوى كل مدرسة من مدارس المديرية خلال فترة أسبوع من تاريخه تضم إدارة المدرسة والهيئة التدريسية ومجلس الآباء لمناقشة الوضع التعليمي بالمدرسة ومحاولة وضع الحلول والمقترحات والإيفاء بمخرجات الاجتماع إلى يوم الأحد القادم.

3- أقر الاجتماع تشكيل "صندوق دعم التعليم" من قِبل السلطة المحلية ويصدر المدير العام قراراً بتسمية أعضاءه وهيكله الداخلي، ويكون من الشخصيات النزيهة، وبإشراف مباشر من قِبل اللجنة التربوية، والبحث عن إيرادات وموارد لدعم العملية التعليمية.

4- تعقد اللجنة التربوية المشتركة اجتماعها القادم الأحد الموافق 30 أغسطس على ضوء ما سيتم التوصل إليه من قِبل السلطة المحلية واجتماعات مُديري المدارس لوضع الحلول والمعالجات اللازمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى