مدير التربية يناقش إخراج المقتحمين من مبنى التربية بزنجبار

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

> ناقش مدير عام مكتب التربية والتعليم د. وضاح المحوري بحضور وكيل محافظة أبين حسين الجنيدي، ورئيس المجلس الأهلي بدلتا أبين الشيخ محمد جواس في اجتماعهم اليوم الإثنين في مبنى المجمع الحكومي بزنجبار، إخراج المقتحمين من إدارة مكتب التربية والتعليم وعدة قضايا.

وصرح مدير التربية أن المقتحمين لمبنى الإدارة العامة للتربية، يدّعون أن منازلهم قد دُمرت جراء الحرب، ولديهم مطالب تتمثل بالتعويض المالي من قِبل السلطة المحلية وبعض المجالس المجتمعية، أسوة ببقية المقتحمين الذين تم إخراجهم من المرافق الحكومية الأخرى.

وتطرق اللقاء للوضع التعليمي العام ومستوى الطلاب، وأشار المحوري إلى أن المكتب قد سعى إلى إظهار النشاط التنافسي والمشاركة التربوية للطلاب والمعلمين محلياً وعربياً من خلال المشاركات العلمية في عمان والسعودية ومصر وكان دور طلاب محافظة أبين مشرفاً.

وتحدث الشيخ محمد جواس رئيس المجلس الأهلي لأبناء الدلتا، عن أن هدف المجلس مساعدة الإدارات والمرافق العامة في تحسين خدماتها وتجاوز السلبيات والسلوك الخاطئ، ومعرفة المعوقات التي تحول دون إنجاز مهامها على أكمل وجه والنهوض بأبين ومحاولة انتشالها من أوضاعها البائسة في مختلف المجالات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى