نصر العيدروس طرف أول في نهائي دوري الفقيد سعيد دعاله

> عدن «الأيام» عمار مخشف :

> * تمكن فريق نصر العيدروس من تجاوز منافسه فريق حافة القاضي ونجح في خطف أولى بطاقتي نهائي بطولة الفقيد الأسطورة سعيد دعاله بنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الإثنين على ملعب مدرسة شمسان للتعليم الأساسي بكريتر، وذلك في إطار منافسات دور نصف نهائي البطولة التي يشارك فيها 16 فريقا شعبيا يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، تحت إشراف وتنظيم الكابتن أمين عاشور سعيد .. وكان الشوط الأول قد شهد محاولات عديدة من قبل الجانبين، وكان الأكثر خطورة على المرمى فريق نصر العيدروس الذي تمكن من إنهاء الحصة الأولى لمصلحته بهدف دون رد.

* وفي مطلع الشوط الثاني تمكن فريق نصر العيدروس من تعزيز نتيجة الشوط الأول ، بعد شنه هجمات سريعة ، على مرمى فريق حافة القاضي ، فيما حاول فريق حافة القاضي العودة إلى أجواء المباراة بتسجيله ثلاثة أهداف ، وكان أقرب إلى تعديل الكفة ، ليعود فريق نصر العيدروس إلى تأمين المباراة وتعزيز النتيجة لتنتهي المباراة بفوز (نصر العيدروس) 6 - 3 .. وقد سجل أهداف نصر العيدروس : أحمد نصر (هاتريك)، ومعاذ وليد (هدفين)، وصخر محمد هدفاً، فيما سجل أهداف فريق حافة القاضي : عبدالله حنتوش (هدفين) ، وحامد بلعيد.

* أدار المباراة الكابتن حمادة شوقي .. وبهذا الفوز حجز فريق نصر العيدروس البطاقة الأولى للقاء النهائي في انتظار مباراة اليوم، والتي ستجمع فريقي جوهر والهلال .. وقد تحصل لاعب نصر العيدروس (علي عصام خدشي) جائزة أفضل لاعب ، التي تسلمها من يدي والده العزيز الكابتن عصام خدشي، والمقدمة من (مدارس عدن البريطانية الحديثة) وكذا من (محلات أبو عمر للأدوات الرياضية).

* هذا وسيتنافس اليوم الثلاثاء فريقا (جوهر والهلال) على انتزاع البطاقة الثانية المؤهلة للعبور إلى نهائي دوري الفقيد سعيد دعاله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى