ليونيل ميسي يوجه تحذيرًا شديدًا لكومان ويضع شرطا للبقاء مع برشلونة

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * وجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، تحذيرًا شديدًا للمدير الفني الجديد ، لفريقه برشلونة الهولندي رونالد كومان ، فيما يخص زميله وصديقه الأوروجواني لويس سواريز، مؤكدًا نيته اتخاذ موقفًا قويًا في حال المساس به.
 * وحسب صحيفة "دياريو جول" الإسبانية ، فإن ميسي قلق بشأن الحملة الموجهة ضد لويس سواريز مؤخرًا ، وتطالب برحيله عن قلعة البلوجرانا، إذ يرغب الأرجنتيني في مشاركته خط الهجوم مرة جديدة الموسم القادم رغم كل الانتقادات داخل النادي.

 * وأشارت الصحيفة إلى توجيه قائد النادي الكتلوني تحذيرًا واضحًا للمدير الفني الجديد رونالد كومان من المساس بالدولي الأوروجواني، رابطًا استمراره في الفريق ببقاء سواريز، ومؤكدًا رحيله في حال تقرر بيع صاحب الرقم 9.
 * وبجانب تراجع مستوى سواريز واهتمام برشلونة بالأرجنتيني لاوتارو مارتينيز ، مهاجم إنتر ميلان، فإن المشكلة الأكبر بالنسبة لإدارة النادي الكتلوني تكمن في راتب اللاعب الذي يبلغ 23 مليون يورو سنويًا ، في ظل الأزمة المالية ، التي يعيشها النادي حاليًا، وهو ما يعقد عملية استمراره في صفوف الفريق.

 * وكان راديو "راك 1" الإسباني ، قد أكد أن ميسي أخبر كومان، خلال الاجتماع الذي جمع بينهما أمس، بعدم استبعاد رحيله عن الفريق، وأن مغادرته حاليًا تعتبر أكثر احتمالًا من بقائه، رغم علمه بصعوبة ذلك في ظل قيمة الشرط الجزائي في عقده، والذي سيكون من الصعب على أي ناد أن يدفعه.
 * وتعتبر المهمة الأولى لرونالد كومان حاليًا، وإدارة برشلونة هي إقناع اللاعب الأرجنتيني بالبقاء في الفريق ، وهو ما قد يعني في ضوء تقرير صحيفة "دياريو جول" بقاء لويس سواريز من أجل إرضاء قائد البلوجرانا.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى