كلشات يلتقي القيادات الرياضية ويحدد موعد انطلاق دوري المحافظة

> الغيظة «الأيام» مختار باداس :

> * التقى وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب الأخ بدر سالم كلشات في مكتبه صباح أمس الأربعاء الأخ نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة في المحافظة عادل رزق خادم ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة الإثنين عمر سويلم، ومندوبي الاندية الرياضية المشاركة في دوري المحافظة التصنيفي .. وفي بداية اللقاء رحب الوكيل بالحاضرين شاكراً حضورهم وتجاوبهم من أجل استئناف النشاط الرياضي بالمحافظة بعد توقفه بسبب جائحة كورونا، والإعلان عن انطلاق منافسات الدوري التصنيفي لأندية المحافظة من قبل فرع اتحاد كرة القدم والمزمع انطلاقه في 18 سبتمبر المقبل على ملعب مخبال المعشب بمدينة الغيظة عاصمة محافظة المهرة.

* وأكد الوكيل كلشات على أهمية استئناف النشاط الرياضي لأندية المحافظة ، وتفعيل جميع الألعاب الرياضية، لشغل أوقات فراغ الشباب بما هو مفيد وتجنيبهم جميع الآفات والظواهر السلبية ، مشيراً الى ضرورة التوعية والتثقيف من قبل الأنديه لمنتسبيها ، وتوعيتهم بمخاطر تداول وتعاطي الممنوعات المنشطة ، وإيجاد البدائل الممثلة في تفعيل الأنشطه الرياضية المستمرة بين أوساط الشباب في الأندية ومختلف الاتحادات الرياضية .. مثمناً دعم السلطة المحلية بالمحافظة لقطاع الشباب والرياضة في عموم مديريات المحافظة، زافاً بشارات ومفاجآت قادمة للأندية والاتحادات متمثلة في دعم قادم يتضمن معدات وملابس رياضية.

* من جانبة أشاد رئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمهرة باستعداد وجاهزية الأندية التي ستشارك في بطولة المحافظة التصنيفية لكرة القدم التي ستقام بدعم ورعاية الأخ (المحافظ محمد علي ياسر) في الثامن عشر من شهر سبتمبر المقبل ولمدة شهرين.
* وفي السياق ذاته تفقد وكيل المحافظة لشؤون الشباب بدر سالم كلشات برفقة نائب مدير مكتب الشباب والرياضة ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمهرة ملعب مخبال المعشب للوقوف على جاهزيته لاستضافة منافسات بطولة دوري المحافظة التصنيفي الذي سينطلق في منتصف الشهر المقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى