نادي التنس العدني يكرم أبطال البطولة التنشيطية

> عدن «الأيام» خاص :

> * وسط أجواء كرنفالية بهيجة نظمت لجنة المسابقات في نادي التنس العدني، الكائن في حي القطيع بكريتر حفل التكريم الخاص بتكريم أبطال البطولة التنشيطية لتنس الميدان في فئات (الفردي والزوجي) لجميع الفئات العمرية في النادي والتي أقيمت تحت إشراف الكابتن والأب الروحي للعبة وديع ثابت إستعداداً للبطولات والاستحقاقات القادمة ، التي ستنظم من قبل مكتب الشباب والرياضة في عدن في الأيام القادمة.

* وأقيمت البطولة التنشيطية التي استضافت مبارياتها أرضية ملاعب نادي التنس العدني في كريتر على مرحلتين حيث شارك في المرحلة الأولى 16 لاعباً من جميع الفئات العمرية (الممتاز / الشباب / والناشئين )، والتي جرت في الفترة من 16 إلى 28 يوليو الماضي، في حين نظمت المرحلة الثانية والتي شارك في منافساتها أصحاب المراكز الثمانية الأولى من المرحلة الأولى ، ولعبت بنظام الكل مع الكل ، وانتهت في الأخير على النحو التالي : شادي مأمون (المركز الأول) ، نورس فائز (المركز الثاني) ، محمد مكي (المركز الثالث) ، وعزيز عادل (المركز الرابع) ، فيما حصل (اللاعب الناشئ محمد عادل) على جائزة أفضل لاعب فنياً وأخلاقياً.

* وعقب نهاية الحفل الذي أقيم بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وقيادة اتحاد نادي التنس العدني تم تكريم الأبطال المتفوقين بالجوائز العينية .. كما كرمت قيادة النادي (بطل آسيا للشباب تحت 14 سنة) التي أقيمت في السعودية ، وبطل الناشئين والشباب على مستوى النادي المميز نورس فائز ، الذي يغادرنا في الايام القادمة إلى جمهورية مصر العربية لاستكمال دراسته العلمية .. متمنين له التوفيق والنجاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى