إدارة نادي التلال تكرم أبطال لعبة الملاكمة في النادي

> عدن «الأيام» خاص :

> * كرمت الهيئة الإدارية لنادي التلال الرياضي عصر أمس الأربعاء أبطال لعبة الملاكمة في النادي الحائزين على المركز الثالث في بطولة عدن المفتوحة للملاكمة، والتي نظمها إتحاد اللعبة بعدن على حلبة نادي شمسان في المعلا وأقيمت برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي في شهر أكتوبر من العام الماضي، وشاركت في منافساتها أندية محافظة عدن .

* وخلال الحفل الذي أقيم في مقر النادي المؤقت بحضور أعضاء الهيئة الإدارية أشاد الأخ رئيس النادي المهندس حسين الوالي بالحضور والمستوى المشرف الذي قدمه نجوم اللعبة وأبطالها في البطولة ، وتحقيقهم إنجاز المركز الثالث على مستوى المحافظة ، متحدين العقبات والظروف الصعبة التي عانى منها النادي في الفترة الماضية .. وحث رئيس النادي المهندس حسين الوالي أعضاء الجهاز الفني ، ولاعبي الفريق على مضاعفة الجهود والعمل بروح الانتماء للنادي ، وليكون هدفنا في البطولات القادمة ، هو التربع على عرش لعبة الملاكمة في المحافظة من خلال الفوز وتحقيق المركز الأول ، ولن يأتي هذا إلا بمزيد من الجهد والعطاء والمثابرة .. مؤكداً وقوف إدارة النادي معهم في تذليل كل العراقيل والصعاب التي تواجه اللعبة، وستعمل الإدارة على أن تكون قريبة دائماً وداعمة في حدود الامكانيات المتاحة أمامها.

وفي النهاية تم تكريم الأبطال المتفوقين والحائزين على المراكز الأولى والميداليات في مختلف الفئات الوزنية بالجوائز المالية المقدمة من إدارة النادي تحفيزاً للاعبين لتقديم الأفضل في البطولات والاستحقاقات القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى