وزارة الشباب والرياضة تتسلم ملعب الحبيشي "مبدئيا"

> عدن «الأيام» علي الحسني :

> * بتكليف من الأخ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ، قامت لجنة وزارية صباح أمس الأربعاء ، بالنزول إلى ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن بغرض الاطلاع على الأعمال المنفذة في الملعب التاريخي، وإجراء الاستلام الابتدائي لمشروع إعادة ترميم وتأهيل الملعب الذي تنفذه شركة حوشب بتمويل حكومي.

* ويشمل المشروع ، وكلفته 371 مليون ريال يمني ، أعمال التعشيب وصيانة الإنارة والتمديدات الكهربائية وهدم وإعادة بناء منصة كبار الضيوف وتركيب مقاعد بلاستيكية للمتفرجين لأول مرة .. وقد دونت اللجنة ملاحظاتها على الأعمال المنفذة، ووضعت بعض الملاحظات التي سيتم تسليمها للمقاول من أجل تنفيذها قبل تسليم المشروع بشكل نهائي.

* هذا وتكونت اللجنة من القائم بأعمال وكيل قطاع المشاريع بوزارة الشباب والرياضة محسن بيبك ، ود . حسن عبدربه مستشار الوزير، ووجيه الناخبي مدير عام الشؤون المالية بديوان وزارة الشباب والرياضة ، وم . نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة في عدن، وم . نعمان أحمد مدير الدراسات والتصاميم ، وأحمد الغويزي مدير ملعب الحبيشي.

  * وخلال هذه الزيارة استمعت اللجنة لشرح مفصل عن الأعمال المنفذة من المهندس المشرف على المشروع حسن ياقوت ، ومن ممثل شركة حوشب المقاول المنفذ للمشروع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى