نادي التلال يقدم مدربي فرق كرة القدم للفئات المختلفة

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * ضمن اهتمامات إدارة نادي التلال الرياضي، وسعيه للنهوض بألعابه الرياضية المختلفة قامت إدارة النادي عصر يوم أمس الأربعاء في المقر المؤقت للنادي في (نادي التنس العدني بكريتر) ، بتقديم واعتماد مدربي فرق كرة القدم : الأول، والشباب، والأولمبي، والناشئين والبراعم ، بعد توقيعهم لعقود تدريب فرق النادي المختلفة في الفترة القادمة إستعداداً للبطولات والاستحقاقات الكروية الرسمية القادمة التي ستنظم في المرحلة المقبلة.

* وكانت إدارة نادي التلال الرياضي بعدن قد وقعت عقود تدريب فرق كرة القدم للفئات المذكورة للفترة القادمة مع الكباتن : جمال نديم كمدرب للفريق الكروي الأول ، ومختار محمد حسن كمدرب للفريق الأولمبي والشباب ، ومحمد فؤاد كمدرب لفريق الناشئين ، وعصام السمان كمدرب لفريق البراعم.

* وفي اللقاء الذي عقد بحضور أعضاء الهيئة الإدارية للنادي أشار المهندس حسين الوالي رئيس النادي إلى أن إدارة التلال حرصت على اختيار مدربي فرق النادي ممن لهم خبرات في هذا المجال ، ومن القادرين على إعطاء الإضافة للاعبي فرق النادي ، والاستفادة من أفكارهم في تطوير وإعداد وبناء فرق النادي المختلفة وإعادة أمجاد نادي التلال .. مؤكداً وقوف الإدارة معهم في تذليل كل الصعوبات والعراقيل التي قد تواجههم في الفترة القادمة .. كما حث رئيس النادي هؤلاء المدربين المعتمدين رسمياً على بذل كل جهودهم من أجل المساهمة في تقديم الأفضل والجديد ، لما من شأنه النهوض باللعبة وتطويرها والتي تعتبر واجهة النادي .. متمنياً التوفيق للجميع في مهامهم القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى